كيف تصبح متداول ناجح مع Fortissio

Fortissio
5/5 - (6 votes)

التداول عمل ناجح

لا أحد يستطيع أن ينكر أن العمل في تجارة الفوركس هو أمر رائع وناجح ويقود إلى أرباح مالية جيدة جداً، فالأحصائيات العالمية تقول أن نسبة 85% وأكثر من الذين يعملون في تجارة العملات والسلع من خلال منصات التداول الإلكتروني قد حققوا النجاح وأستطعوا أن يحصلوا على توقعاتهم بخصوص الأرباح التي يريدونها، فالتداول أصبح واحد من أهم الأعمال الحرة التي تجذب الأفراد للعمل بها من خلال الشبكة العنكبوتية في ظل ثورة من رغبة الكثيرين في أمتلاك أعمال حرة بعيداً عن الأشكال التقليدية المعتادة وهرباً من تضاؤل فرص العمل الملحوظ.

شركة fortissio  للتداول

هي شركة تداول شهيرة على المستوى العالمي في أسواق الفوركس، حيث أنها تقدم خدمات التداول منذ سنوات للكثير من الأفراد حول العالم، يرى الكثير من الخبراء أن شركة fortissio  هي واحده من افضل شركات التداول الالكتروني لأنها تتعامل مع عالم التداول بشكل محترف بنسبة 100% يجعل من تجارة الفوركس أمر سهل وبسيط لكل العملاء الذين يعملوا من خلال هذه الشركة وبالتالي تكون النتيجة الطبيعية هي تحقيق النجاح والتميز في هذه التجارة الرابحة.

كيف تنجح في التداول مع Fortissio

في الواقع، أن العمل بالتداول أمر بسيط جداً وخصوصاً إذا كنت تتعامل مع شركة ناجحة في هذا المجال كشركة fortissio حيث يكون كل ما عليك هو السير في طريق النجاح من خلال مجموعة من الخطوات الصحيحة والتي سوف نعرض الخطوط العريضة لها.

أولاً، حدد أهدافك: عليك في البداية وقبل كل شىء تحديد ما تريد أن تحققه من خلال العمل بالتداول بشكل واضح، وعليه سيتربك المبلغ الذي يجب أن تستثمر به وطريقة البيع والشراء التي ستتبعها … إلى آخره من الأشياء. فمعرفة هدفك يساعد على تحقيق النجاح والعكس صحيح تمامً، وفي حالة أنك لا تعرف كيفية تحديد هذا الأمر، يمكنك التواصع مع مدربك الشخصي على موقع fortissio والتحدث معه بشأن هذا وهو سوف يكون قادر على إرشادك بشكل عملي وصحيح.

ثانياً، أستعن بخدمات الشركة: ليس عليك أن تقوم بمغامرة التداول بمفردك طالما أن شركة fortissio  توفر لك الكثير من الخدمات التي يمنك الأستعانه بها في كل عملية تداول سوف تقوم بها. فسواء كنت متداول مبتدىء أو محترف فسوف تستفيد من هذه الخدمات التي تمد الشخص بمعلومات دقيقة عن الأسواق وكل ما يحدث بها من حركات صعود وأنخفاض وتحديد الأتجاهات العامة لها بل والتوقعات الخاصة بها أيضاً، فمع هذه الخدمات سوف يكون التداول أسهل وأنجح.

ثالثاً، تحلى بالصبر: عليك دائماً أن تتحلي بالصبر وخصوصاً في مرحلة البداية التي قد تكون النتائج فيها مخيبه للأمال في بعض المرات بعد أن تخسر عملية تداول ما. تذكر دائماً أن النجاح لا يأتي دائماً من أول مرة وأنما قد يتطلب الأمر أن تتعلم وتجرب وتصيب في مرات وتخطىء في مرات آخرى إلى أن تتمكن من التعامل بإحتراف مع الأمر.

رابعاً، كن طموحاً: لا تجعل أمالك وطموحاتك تتوقف عند نقطة ما، ولا تكتفي بأن تكون متداول جيد تحقق بعض الأرباح، ولكن أحرص دئماً على تطوير نفسك ومهاراتك وتوسيع إستثمارك لتحقيق مزيد من النجاح في أسوق الفوركس وبالتالي مزيد من الأموال من العمليات الناجحة التي تقوم بها.

أن شركة fortissio للتداول على إستعداد تام أن تقودك في طريق النجاح في مجال التداول كما فعلت مع كثيرين من قبلك، كل ما عليك هو أن تبدء الآن بثقة مع هذه الشركة المحترفة.

 

 

66 Comments

  1. لقد كان التعامل مع موقع فورتيسيو من أكثر التعاملات رقياً فى العالم حيث أن أغلب مواقع التداول التى تعاملت معها والتى لا داعى لذكر إسمها يسعون إلى كسب أرباح من وراء سحب الكثير من الأموال من المُستثمرين والذين أغلبهم مواقع نصابة تدعوك لمكسب الملايين فى طرفة عين، بالطبع قد تعرضت للنصب من قبل الكثيرين من هؤلاء النصابيين ولكن الحمدلله إننى وجدت موقع فورتيسيو حيث أن موقع فورتيسيو يختلف تماماً عن باقى المواقع التى تعمل فى هذا المجال فمن خلال تعاملى مع موقع فورتيسيو وجدت فى القائمين على الموقع الأمانة بشكل عالى جداً إلى جانب المهنية والإحترافية التى يعملون بها ليس لها مثيل على الإطلاق.

  2. شركة Fortissio من الشركات القليلة التى تقول لك ما يجب عليك فعله كُستثمر مُشترك فيها مثل النصائح المُقدمة من خلال موقع فورتيسيو فى الرابط التالى:
    http://manshetnews.com/financial-markets/article44710.html
    وذلك لأن القائمين والمؤسسين الأساسيين ل شركة Fortissio لم يكونوا أشخاص عاديين ولكنهم خُبراء فى مجال التداول لأكثر من عشرون عاماً ولديهم خبرة عظيمة فى هذا المجال وأكيد إنهم كانوا يوماً ما مُبتدئين ويعرفون المُعاناه التى يتكبدها المُستثمرين من أجل البقاء فى سوق الإستثمار لذلك يُقدم شركة Fortissio الكثير من النصائح اليومية البسيطة التى يجب على كُل مُستثمر تطبيقها بشكل كبير حتى يستطيع الربح من خلال شركة Fortissio الأرباح المرجوة.

  3. هناك الكثير من شركات الوساطة عبر شبكات الإنترنت تُشكك الجماهيىر فى مصداقية شركة Fortissio وللأسف يُصدق البعض الألاعيب الكاذبة التى يلعبها البعض عليهم بخصوص سمعة شركة Fortissio ولكن إذا تمعنا فى النظر فى الخدمات التى يُقدمها شركة Fortissio ستجد أن أغلب الخدمات المًقدمة مُقدمة بشكل مجانى مما يوحى بأن شركة Fortissio لا تهتم أبداً بالمسكب من وراء المُستثمرين ولكن الأهم هو رضا المًستثمرين والعمل على جعلهم يفهمون الواقع الإقتصادى بشكل واضح وصحيح ووضعهم على الدرب السليم من أجل جعلهم يمارسون الإستثمار والتداول فى أبهى صورة له وبدون أى عقبات أو عراقيل فى الطريق فأنا أنصح كل من تقع عينيه على هذا التعليق أن يتصفح الرابط التالى لمزيد من المعلومات: http://123news.co/business/907271.html

  4. يجب أن تقوم الكثير من الحملات والدعايات عن مصداقية موقع فورتيسيو يا أختى الكريمة نهاد على حيث أن التلسين على جماعة الخير موقع فورتيسيو أصبح شئ لا يُحتمل بالمرة لأن موقع فورتيسيو ليس مُجرد موقع يُقدم خدمات إستثمارية وخدمات وسيطة مُقابل مبلغ من المال يودعه المُستثمرين ولكنه كنز من كنوز العالم الحديث بالطبع موقع فورتيسيو يُقدم الكثير من الخدمات بدون أى مُقبل مادى أبداً على عكس الكثير من الشركات والمواقع الآخرى التى تعمل كالخنازير بهدف سرقة أموال الناس، والله حرام إذا تم تصديق الكلام البغيض هذا.

  5. أتفق كل الإتفاق يا جماعة الخير مع فكرة ان يتم عمل حملة على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى لتصحيح أى فكرة خاطئة تم تسريبها عمداً عن شركة Fortissio، لأنه كيف يعقل أن تكون الشركة التى تُقدم خدماتها مجاناً هى هى نفس الشركة التى يصدق عنها الناس الإشاعات الكاذبة حيث أن شركة Fortissio أولاً تُقدم الخدمات التعليمية من دورات تعليمية مًصممة لتعريف المُستثمرين آليات الإستثمار والتداول ومعرفة النطريات المتبعة فى التداول وكيفيى تطبيق طرق الإستثمار المختلفة عبر شبكات الإنترنت وكُل هذا مجاناً كما أن شركة Fortissio تعمل على تقديم الخدمات الإستشارية مجاناً أيضاً بدون أى رسوم إضافية من المُستثمرين مهما كبرت هذه الخدمات أو صغرت.

  6. شركة Fortissio لا تُقدم فقط الخدمات الإستشارية مجاناً ولكنها تُقدمها على أعلى مستوى ممكن حيث إنه معروف فى بلادنا العربية على وجه التحديد إنه عندما يتم تقديم شئ مجاناً يتم تقديمه على مستوى ردئ جداً من الجودة أو من سرعة الإستجابة وهذا معروف بالطبع للجميع ولكن ما هو وارد فى الرابط التالى: https://sauditraders.net/%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%B9-fortissio/
    هن معلومات عن شركة Fortissio إنها تُقدم الخدمات الإستشارية على أعلى مستوى من الجودة وبأقل وقت إنتظار ممكنمن قبل المُستثمر حيث أن الفريق القائم على عملية الدعم الفنى والتقنى فى شركة Fortissio يعمل على الرد على جميع التساؤلات فى أسرع وقت ممكن.

  7. أنا إختبرت ما قاله أستاذ خالد عبد الله عن شركة التداول فورتيسيو وفريق الدعم الفنى والتقنى الخاص به حيث أن شركة التداول فورتيسيو قائمة وناجحة هذا النجاح المُبهر المنقطع النظير أساساُ بسبب الإستجابة السريعة والدقيقة والصحيحة والهائلة التى يُقدمها الفريق القائم على مُساعدة المُستثمرين فى شركة التداول فورتيسيو حيث أن فريق العمل يعمل على تجميع الكثير من المعلومات بل كُل المعلومات الإستثمارية والإقتصادية ويقوم فريق آخر بتحليلها تحليل دقيق بإستخدام أساليب التحليل الإقتصادية الحديثة ويقوم فريق آخر بتسجيل وحفظ المعلومات الخاصة من كُل الفرق الآخرى وعمل داتا كاملة بكل البيانات عن أسعار السلع والعُملات والأسهم وكُل شئ.

  8. بجانب أن شركة التداول فورتيسيو تُقدم فعلاً فريق دعم فنى رائع بالفعل ولكن هناك ميزة آخرى يُقدمها شركة التداول فورتيسيو بالنسبة لى هى الميزة الأكثر أهمية بالنسبة لى، شركة التداول فورتيسيو تُقدم أنواع مُتعددة من الحسابات التى تفيد كُل المُستثمرين بجانب إنها تُقدم هذه الحسابات بأنواعها المُتعددة بدون أى حدود لوضع الأموال وسحب الأموال فيها أو فتح الحسابات بمعنى أن للمُستثمر مطلق الحرية فى إختيار نوع الحساب المُفصل لده إلى جانب أن له مُطلق الحرية أيضاً فى فتح الحساب بأى مبلغ يريده، وللمزيد من معرفة مميزات شركة التداول فورتيسيو يجب على كُل مُستثمر الإطلاع على ما تم ذكره فى هذا الرابط المُرفق بالتعليق:
    http://www.khbrk.net/news/2576691-

  9. أتفق تماماً مع أستاذ حسان أحمد أن شركة Fortissio تُقدم الكثير من الحسابات والأنواع المُختلفة إلى جانب أن شركة Fortissio نُقدم فرصة الإختيار فى الإستثمار فى السلع أو العملات أو الأسهم فى البورصة وهذا ينبع من مُنطلق أن شركة Fortissio تعمل على الإستثمار والتداولوالتجارة بمبدأ التنوع وترك حرية الإختيار للمُستثمر حيث أن كُل مًستثمر له حرية الإختيار فى إما تداول فى الأسهم أو السلع أو الخدمات أو العُملات وله حرية الإختيار فى الإستراك فى أى نوع من أنواع الحسابات التى يُقدنها شركة Fortissio إلى جانب أن له أيضاً حرية الإختيار فى فتح الحساب بأى مبلغ من المال.

  10. بالطبع شركة التداول فورتيسيو تٌقدم مبدأ التنوع فى كُل شئ أردت فقط أن أضيف بالنسبة للحديث عن مصداقية شركة التداول فورتيسيو أن شركة التداول فورتيسيو حاصلة منذ سنوات عديدة على موافقة وتصاريح للتجارة فى العموم ثم عندما ظهر مجال التجارة والتداول عبر شبكات الإنترنت كانت شركة التداول فورتيسيو أول من تقوم بتقديم إذن للهيئات العالمية والتجارية من أجل الحصول على أذون تصريح لممارسة التجارة والتداول وبالفعل حصلت شركة التداول فورتيسيو على تصاريح، كما أن شركة التداول فورتيسيو لا غبار عليها من حيث المصداقية والأمان وكما يقول المثل الشعبى إسأل مجرب

  11. يجب عليا ان اكون صادق وأخبركم انني ترددت فترة كبيرة قبل ان أبدء في التداول لانني كنت في حالة حيرة بشان صحة قراري في دخول تجارة لا اعرف عنها شىء ولكن الجميع يقول انها مربحة، في نهاية المطاف قررت أن اجرب حظي بسبب اني كنت أرغب بشدة في أن يكون لي عملي الخاص الذي اديره بنفسي حيث شجعني على الأمر تقييم شركة Fortissio والذي كان أكثر من رائع من جانب الغالبية العظمى من الاشخاص الذين جربوا العمل من خلال منصات هذه الشركة. الى الان انا سعيد جدا بسبب عملي في التداول

  12. لقد جربت التداول من خلال منصات عديدة لشركات مختلفة ولا اخفي عليكم سراً انني كنت اشعر بتخبط شديد لعدم درايتي بالشركات واي منهم الافضل في ظل وجود الكثير من الآراء ولذلك كنت احقق الارباح في مرات والخسائر في مرات اخرى. لما قررت تجربة منصات شركة فورتيسيو قرات بعض المقالات عن نصب fortissio ولكني اعرف ان ليس كل ما يتم كتابته صحيح وبالفعل ارى انها الشركة الافضل من كل الشركات التي تعاملت معها فمع موجودي على منصات هذه الشركة طوال خمسة اشهر ارى ان كافة الامور تسير بشكل جيد جدا يجعلني متفائل ان استمر مع هذه الشركة.

  13. مما لا شك فيه أن شركة fortissio للتداول أستطاعت أن تؤمن لنفسها سمعة طيبة للغاية كواحدة من رواد هذه التجارة الإلكترونية الضخمة، فكل من قرر البدء في تجارة الفوركس وقام بتسجيل الدخول fortissio وقام بتكوين محفظة تداولية وتجار من خلال منصات هذه الشركة العظيمة قام بتحقيق النجاح والأرباح بتميز منقطع النظير بغض النظر عن الخبرة والمعرفة المسبقة عن هذا المجال، وبالطبع هذا أمر يُحسب لهذه الشركة التي ثبتت أقدامها في هذه التجارة الرائجة. أما فكرة التداول في الفوركس في حد ذاتها فلا أرى وجوب مناقشة مدى نجاح هذا الإستثمار لأنه أستطاع بالفعل عبر السنوات الماضية أثبات قوته ونجاحه في ظل أعتماد ملايين حول العالم عليه كمصدر دخل رئيسي أو ثانوي.

  14. في الوقع انا احب فكرة الأعمال الحرة منذ ان كنت شاباً في الجامعة فقد انتقلت للعمل من عمل لآخر وعشقت هذه الطريقة في العمل سواء في المرات التي كنت موقف فيها او تلك التي لم يكون الحظ حليفي فيها. لم يكن صعب عليا ان ابدء واجرب العمل في التداول وخصوصاً انه لا يحتاج لرأس مال كبير للعمل فيه وتجربته وانا بكل صراحة معجب جدا بهذا العمل وتشجعت كثيرا انني تمكنت من القيام باخر 3 عمليات ناجحة.

  15. تعرفت على التداول وشركة Fortissio عبر الإنترت لانني اقوم بقضاء ساعات طويلة اتصفح كل ما يوجد على الشبكة العنكبوتية. استطيع ان اقول باختصار ان العمل في التداول جعل للوقت الذي اقوم بقضائة على النت قيمة لانني اليوم احقق ارباح مالية حقيقة منه واعتقد ان تجاربكم مع شركة fortissio ناجحة ايضاً.

  16. ما لفت نظري للتداول كان إعلان على فيس بوك يعرض تجربة التداول مجاناً، وبالفعل قمت بتسجيل الدخول فورتيسيو وقرأت شرح fortissio لمعرفة يا يتوجب عليا فعله تحديداً. لقد كانت تجربتي المجانية مميزة حقاً حيث انني لم أخسر فيها إلا عملية بيع واحدة ولذلك تشجعت أن أجرب التداول في العملات بمال حقيقي وإلى الآن أقوم بعمل طيب في الشهر الذي تداولت فيه عدد من العملات وخصوصاً الدولار الأمريكي.

  17. أشار الأخ أمير لتميز مدير الحساب الشخصي، أنا أود أن أشيد بفريق الدعم الفني الخاص بشركة Fortissio الذي لا أبالغ في وصفه بالفريق المحترف الذي يعرف كيف يتعامل مع العملاء ومع كل إستفسار لهم. فلقد ذهبت إليهم عشرات المرات بالعديد من الإستفسارات الهامة والساذجة والتي قاموا بالإجابة عليها جميعاً. على الجانب الآخر أنهم يتعاملون مع المشكلات التي تواجه أي شخص بسرعة شديدة، فأنا شخصياً لا أذكر أي مرة مر فيها 24 ساعة بدون أن يتم حل مشكلتي بالكامل. أرى أن هذا يعتبر شىء جميل ونادر الوجود في الكثير من الشركات.

  18. كيف حال هذا الوكيل ؟ أرى الكثير من الأراء الأيجابية حول Fortissio , ولكن هل هذا الوكيل موثوق في الفوركس ؟ أرغب في رؤية أداء مثالي في أي نوع من انواع الحسابات او رأس المال , أرجو منكم تقديم المشورة .

  19. انصح انا ايضا كل شخص يقابلني ويحدثني عن ظروف الحياة الصعبة ان يعمل في التداول سواء بدوام كامل او كعمل اضافي يزيد من دخله. فتحقيق ولو 1000 دولار شهرياً لا يحتاج الا دقائق قليلة في اليوم واعتقد ان هذا ممكن لكل الاشخاص حتى الطلبه الجامعية وخصوصاً إذا كان من خلال بوابة فورتيسيو الرائعة. https://yemenforex.com/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D9%86%D8%B8%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%85%D9%86-fortissio/

  20. أضيف لكم للعم ان موقع التداول فورتيسيوFortissio يتيح لكل المُستثمرين الإطلاع على أحدث المعلومات والبيانات عن أسعار العُملات والتغيرات الحادثة فى كل ثانية بمنتهى الشفافية والحيادية وما ساعدنى حقاً هو إصدار موقع التداول فورتيسيوFortissio للتطبيق الخاص به والذى مكننى من الإطلاع على كل المعلومات المالية والأخبار الإقتصادية المُتداولة فى سوق المال والأعمال كما مكننى من إستخدام جميع الأدوات المالية
    وإستخدامها عبر المنصات المُختلفة فى الموقع كما أن موقع التداول فورتيسيوFortissio قدم لى الكثير من العون والمُساعدة من خلال فريق الدعم الفنى المكون من أكثر المُستثمرين خبرة وكفاءة على مستوى الوطن

    العربى والدولى أيضاً

  21. لقد جربت التداول علي موقعfortissio وانصحكم به واتبع هذه الخطوات /خذ وقتاً كافياً فى الإطلاع والبحث على الإنترنت عن ماهية المواقع وكيفية التسجيل والإشتراك فيها ,عليك بتكوين خطة عمل محددة زمنية لتكون أكثر تنظيماً فى الإستثمار. قم بالإستثمار بالتعاون مع الموقع المُختار على أساس قانون إدارة المخاطر.أقول لك حقاً مثل هذه المواقع هى المستقبل المُشرق الآن لإسترجاع حلمك المنشود https://fxarabblog.wordpress.com/2018/08/07/%d8%a5%d9%86%d8%aa%d8%b4%d8%a7%d8%b1-fortissio-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d9%88%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa/

  22. لا ارى في التعليققات اي شخص قد تحدث عن البونص المميز الذي تعطيه منصات شركةfortissio واعتقد ان هذا الامر قد يكون عامل تحفيزي قوي للكثير من الاخوه العرب. اريد ان اخبركم ان شركة فورتيسيو تعطي نقاط بونص على التسجيل والقيام بعملية ايداع بنسبة 100% بمعنى ان المبلغ الذي تقوم بايداعه تحصل على مثيله كهدية من الشركة وتحفيز لك على التداول والاستثمار باكبر مبلغ ممكن. كما يقوموا في بعض الاحيان بعمل بونص باشكل اخرى من وقت لاخر.

  23. أنا كشخص بطبعى أهتم كثيراً بأمور الأمن والآمان خاصاً فيما يتعلق بالأمور المُتداولة عبر شبكات الإنترنت، خصوصاً إذا دخل فى الموضوع أشياء تتعلق بالأموال وهكذا، وجدت إن موقع التداول الأول على الإطلاق فورتيسيو هو الموقع الوحيد الذى أثق فيه بشكل كبير فى امور الأمان والخصوصية حيث أن موقع التداول فورتيسيو يقوم بتشفير كُل المعلومات الخاصة بكُل مُستثمر، سواء كانت معلومات شخصية أو حتى معلومات مالية وتخص المحفظة المالية و موقع التداول فورتيسيو يقوم بأقصى أنواع التشفير لهذه المعلومات ،فأنا شخصياً أثنى جداً على خواص الأمن والأمان الخاصة بالموقع الأول بالنسبة لى والأكثر إحترافية على المستوى المحلية والعالمى موقع التداول فورتيسيو.

  24. شركة فورتيسيو للإستثمار غيرت حياتى رأساً على عقباً تماماً حيث أن الشركة قامت بعمل الكثير من الإمتيازات خصيصاُ لى لأننى كُنت مُبتدأ وكنت لا أفقه شئ عن مجال الإستثمار وقد عين لى شركة فورتيسيو للإستثمار المُدرب الشحصى إلى جانب الكثير من الكُتب التي يقوم موقع فورتيسيو بعرضها والسماح للجميع بقراءتها.

  25. أنا أيضاً غيرت الشركة حياتي وجعلتني قادر على الاستثمار والتداول بشكل مُحترف في خلال ثلاث سنوات استطعت تحقيق أرباح قياسية مقارنة بغيري من المستثمرين في شركات التداول الأخرى في سوق فوركس. حيث أن فريق العمل الخاص بالشركة اقترح علي ان اتداول أولاً من خلال الحساب التجريبي على عكس شركات التداول النصابة الأخرى التي تسعى الي النصب فقط.

  26. تعرضت إلى نصب شركات التداول النصابة والغير مرخصة للأسف في البداية وهذا جعلني أشك كثيراً في الاستثمار في سوق فوركس في العموم وذلك نظراً لأن شركات التداول النصابة كثيرة جداً ومثل الحرباء لا تستطيع تحديد الفخوخ والاستراتيجيات التي تعمل بها ولكن منذ العمل مع شركه فورتيسيو وأنا أشعر انني في أمان كامل وتام.

  27. شركة فورتيسيو للإستثمار غيرت حياتى رأساً على عقباً تماماً حيث أن الشركة قامت بعمل الكثير من الإمتيازات خصيصاُ لى لأننى كُنت مُبتدأ وكنت لا أفقه شئ عن مجال الإستثمار وقد عين لى شركة فورتيسيو للإستثمار المُدرب الشحصى إلى جانب الكثير من الكُتب التي يقوم موقع فورتيسيو بعرضها والسماح للجميع بقراءتها.

  28. أنا أيضاً غيرت الشركة حياتي وجعلتني قادر على الاستثمار والتداول بشكل مُحترف في خلال ثلاث سنوات استطعت تحقيق أرباح قياسية مقارنة بغيري من المستثمرين في شركات التداول الأخرى في سوق فوركس. حيث أن فريق العمل الخاص بالشركة اقترح علي ان اتداول أولاً من خلال الحساب التجريبي على عكس شركات التداول النصابة الأخرى التي تسعى الي النصب فقط.

  29. تعرضت إلى نصب شركات التداول النصابة والغير مرخصة للأسف في البداية وهذا جعلني أشك كثيراً في الاستثمار في سوق فوركس في العموم وذلك نظراً لأن شركات التداول النصابة كثيرة جداً ومثل الحرباء لا تستطيع تحديد الفخوخ والاستراتيجيات التي تعمل بها ولكن منذ العمل مع شركه فورتيسيو وأنا أشعر انني في أمان كامل وتام.

  30. إن إستثمار العُملات يُعتبر المجال الأكثر نجاحاً على الإطلاق، وذلك لأن أغلب أسعار العُملات فى إرتفاع ولكن على الرغم من أن تجارة العُملات بها مكسب وربح عالى ولكن مجال تجارة العُملات مجال ديناميكى للغاية وغير مُستقر أبداً، ولكننى وجدت شركه فورتيسيو أن هى الشركة الأكثر احترافية حيث انها شركة موثوقة على نحو مُبهر

  31. لقد قمت بالتفكير فى الإستثمار من المنزل بسبب المزايا التى يُقدمها العمل من خلال المنزل حيث أنه لا توجد الكثير من الوظائف المتاحة في البلد التي أسن فيها كما أن الوظائف المُتاحة لا تُقدم الرواتب الكافية. لذلك بما أنني قمت بدراسة الاقتصاد والاستثمار. أفكر في شركة فورتسيو حيث أنها شركة مرخصة وسمعت عنها الكثير من التعليقات الإيجابية.

  32. لقد كان التعامل مع فورتيسيوأحد أهم وأرقى ما حدث لى على الإطلاق حيث أن الخُبراء الموجودين على شركة فورتيسيو للتداول من أهم الخبراء فى العالم ودائمين النشر للتحليلات التى تتحدث بشكل كبير عن السوق وعن مؤشر السوق وعن حالة الأسهم والعملات والسلع أيضاً إلى جانب أن شروط وأحكام فورتيسيو مُصرح وموثوق فيها

  33. اتفق مع جميع التعليقات التي تشير إلى أن شركه فورتيسيو من شركات التداول الموثوقة في السعودية لذلك أرى أن حقيقة نصب شركة fortissio هو مجرد إدعاء كاذب وإشاعة ليس لها أى دليل من الصحة أو أى صلة للواقع لأن من يقول مثل هذه الإدعاءات نابعة فقط من شعور الغيرة من نجاح شركة التداول fortissio

  34. حقيقة شركة fortissio هو أن الشركة مرخصة بالكامل من قبل الهيئات الرقابية الإستثمارية فى العالم وأن هذه التراخيص منشورة على الموقع الرسمى لشركة فورتيسيو تطبيقاً لمبدأ الشفافية المطلقة التى تقوم شركة فورتيسيو بإتباعها فى كل شئ، لذلك أنا أدعو من له دليل ضد الشركة فليقدمه للهيئات العالمية ولا ينشره فقط على صفحات الإنترنت فى المواقع الصفراء الرخيصة.

  35. ما حقيقة شركات التداول عبر سوق فوركس أنها شركات موثوقة ومُخصصة للتداول ولكن للأسف انتشرت شركات التداول النصابة التي يهمها فقط النصب على المستثمرين المبتدئين. ولكنني عن تجربة شخصية مع فورتيسيو أنها شركة إستثمارية محترفة وستختبر هذا على الأحرى بالأكثر أثناء تقديم طلب لسحب الأموال من الشركة.

  36. شركة التداول فورتيسيو تتيح للجميع خصوصاُ المُبتدئين إمكانية التواصل وطلب المساعدة وتبادل الخبرات مع شركة التداول فورتيسيو وهذا بالطبع مُشجع جداً لدخول عالم استثمار وتجارة العملات الأجنبية. حيث أن الشركة تضم عدد مهوول من الخبراء والمستثمرين الموجودين على أعلى مستوى لمساعدة جميع المستثمرين على عكس شركات الفوركس النصابة.

  37. شركة Fortissio للتداول تقدم المعلومات والأخبار بشكل لحظي بل وإنه يعمل على تقديم هذه المعلومات والأخبار على نحو متنوع حتى تُناسب جميع المٌستثمرين والتُجار حتى يتمكن الجميع من مواكبة العصر والعمل على إرضاء كل الناس بشكل كبير حتى يتمكن كل المُستثمرين من تحقيق الأرباح التي لا طالما حلموا بها.

  38. أرى أن نجاح شركة التداول فورتيسيو يعتمد على إمكانية متابعة الأخبار أو أى معلومة جديدة عن أى عملة أو سلعة يختار المُستثمر أن يتابعها من خلال تسجيل الرقم الخاص بك على الموقع الخاص بشركة التداول فورتيسيو ثم يقوم الموقع بارسال إخطار على الهاتف الخلوى الخاص بالمستثمرين بأى معلومة جديدة يقوم الموقع بنشرها أو الإعلان عنها

  39. ميزة التطبيق بالفعل ميزة خطيرة وفعالة جداً حيث أن ساعدني هذا التطبيق كثيراً على معرفة جميع الأخبار ومتابعة العملات وقراءة التحليلات والتقارير بصورة سهلة جداً من خلال الهاتف الخلوي. كما أنني أعلم جيداً أن التطبيق يتم تحديثه وتطويره بالشكل الذي يتلائم مع متطلبات العصر الحالي. وهذا سبب رئيسي في مصداقية واحترافية شركه فورتيسيو.

  40. أتفق تماماً مع احترافية وحداثة التطبيق الخاص بشركة fortissio حيث أنها فعلاً شركة متطورة للغاية ووجود تطبيق مثل هذا ووجود خاصية فورتيسيو اتصل بنا سواء في التطبيق أو في الموقع الرسمي الخاص بالشركة يعكس مدى اختمام الشركة بالمستثمرين وقدرتهم المستمرة على التواصل معهم ومساعدتهم في أي وقت

  41. التطبيق الخاص بموقع Fortissio هو بمثابة إحداث كبير فى عالم التطبيقات حيث أن الموقع يحتوى على كل الأدوات الإستثمارية المُتاحة على موقع Fortissio وأيضاً يعمل التطبيقات على كل أنواع الهواتف المحمولة وليس هذا فقط بل يعمل الموقع بكفاءة وبأحدث جودة ممكنة ، أرى أن تجربتى مع موقع Fortissio هى الأفضل على الإطلاق.

  42. ساعدني التطبيق كثيراً على انجاز الكثير من الأوامر لاسيما في حالات السوق الغير مستقرة. حيث اننا نعلك جميعاً أن سوق فوركس يعاني من الكثير من التلقبات لذلك سرعة تنفيذ أوامر البيع والشراء هي من أهم المزايا التي يجب أن يتمتع بها جميع شركات التداول المرخصة ولكن السرعة التي اختبرتها مع فورتيسيو لا تُقارن بجميع شركات التداول الأخرى.

  43. يظهر نصب شركات التداول في البطء في تنفيذ أوامر البيع والشراء مثلما ذكر زملائي المستثمرين أن السرعة في تنفيذ تلك الأوامر في سوق مُتقلب وغير سهل على الإطلاق مثل سوق فوركس هو أحد الأمور الهامة التي يجب أن تتمتع بها شركات التداول الموثوقة في السعودية في سوق فوركس على وجه الخصوص.

  44. نصحني الكثير بأن أهرب من النصب وأنه عليا الحذر من شركات الفوركس النصابة في العموم حيث أنني كُنت أفكر مسبقاً في الاستثمار والتداول في العملات الأجنبية ولكنني للأسف لم أعرف كيف اختار الشركة المناسبة ولذلك أريد أن أسأل هل سمعت عن نصب fortissio؟ وكيف يُمكنني أن أثق بشركة ما؟

  45. توجد بالطبع الكثير من شركات التداول النصابة التي علي الجميع الحذر من الاستثمار فيها لأنها غير مرخصة على الإطلاق وبالتالي لا يستطيع أحد ضمان التعامل معها بأي شكل من الأشكال. ولكن حقيقة نصب شركة fortissio وتلك الاشاعات التي نسمع عنها جميعاً هي مجرد اشاعات لا دليل على صحتها على الإطلاق

  46. كلام جميل، ولكن كيف يمكن التأكد من أن نصب شركات التداول لا يطول أيضاً شركة فورتيسيو للتداول أو ما اعنيه هو كيف أتأكد من ان شركة فورتيسيو شركة موثوقة أو شركة مرخصة! حيث انها من المحتمل ان تكون شركة الغير مرخصه كغيرها من شركات التداول النصابة التي صدمت الكثيرين.

  47. بالطبع يوجد نصب شركات التداول وللأسف لا نستطيع انكار هذه الحقيقة المُرة على الإطلاق. ولكن بالتأكيد هذا الأمر لا ينطبق بأي حال من الأحوال على شركة فورتيسيو وذلك لأن التراخيص الخاصة بالشركة يُمكن الاطلاع عليها من خلال مراسلة الهيئة العامة للسلع الآجلة أو من خلال طلب نسخة من هذه التراخيص من خلال خاصية فورتيسيو اتصل بنا.

  48. الجميل والمُبهر في شركه فورتيسيو أنها تقدم العديد من الخيارات والأدوات التي يُمكن للجميع من خلالها الإلمام بجميع الاستراتيجيات والتطلعات في سوق فوركس. حيث أنه من المُمكن أن تقوم بتفعيل الاخطار الذي يجعلك على اطلاع مباشر بجميع ما يحدث في السوق من خلال استلام رسائل نصية قصيرة أو بريد الكتروني.

  49. التعامل مع شركة Fortissio للتداول هو التعامل الأمثل على الإطلاق وانا بالفعل قُمت بتفعيل اختيار الإخطار بكل الأخبار والمعلومات الخاصة بالمجال الاقتصادي وأنا أشجع الجميع من المهتمين بالمجال من أجل مُتابعة الأحداث والأخبار عن طريق خاصية رسائل نصية الإخطار لإن من المحتمل جداُ أن تكون غير مُتصل بالإنترنت لفترات معينة

  50. أرى ان معرفة الفرق بين شركات التداول المرخصة و شركات التداول النصابة أمر هام ولكنه أيضاً سهل فبمجرد اطلاع المستثمر على التراخيص والتأكد من تسجيل الشركة في الهيئة العامة الرقابية يكون الأمر سهل وواضح. ولكني أرى أن الأصعب يكمن في معرفة مدى احترافية الشركة وقدرتها على المساعدة في تكبير حجم الاستثمارات.

  51. لذلك أرى ان أهمية واحترافية شركة فورتيسيو لا تكمن فقط في انها شركة مرخصة أو شركة موثوق لأن هذا سهل الإطلاع عليه ولكنها لأنها شركة تقدم المنصات والأدوات والخبرات التي تساعد جميع المستثمرين في تحقيق استثمار ناجح كما أنني أرى أيضاً انها تضم طاقم من المطورين والمحدثين لمنصاتها وهذا أمر غاية في الأهمية

  52. التحديث والتطوير أمر هام جداً فيما يتعلق بشركات التداول في سوق فوركس حيث أن هذه الشركات تعمل بشكل متواصل عبر الانترنت فقط لذلك يجب أن تُحَدث من نفسها وتتطور بشكل كبير حتى تكون قادرة على مواكبة العصر الحديث. وأرى أن شركة فورتيسيو للتداول من الشركات الأكثر تطوراً بين جميع شركات التداول الموثوقة في السعودية.

  53. أتعجب كثيراً من الذين يتحدثون عن لماذا تختار fortissio للتداول أو عن نصب فورتيسيو وذلك لأنه لو قام احد المستثمرين باتباع الشركة قليلاً والسؤال عنها من خلال المستثمرين لمتعاملين معها سيجد الجميع أن حقيقة شركة fortissio واضحة وضوح الشمس ولا يوجد أي غبار عليها.

  54. شركة Fortissio للتداول بالفعل من أكثر شركات التداول الموثوقة في السعودية والأحسن سمعة على الإطلاق حيث من كثر ما تعاملت مع مواقع إستثمار وشركات تُجارية كان من السهل جداً على أن أعرف ما إذا كان هذا الوسيط بالفعل وسيط جيد أم إنه مُجرد شركة نصب تسعى لإمتصاص أموال الناس ثم الهرب إلى الخارج وفورتيسيو بعيداً تماماً عن شركات التداول النصابة هذه.

  55. أنا أشتركت فى شركة الإستثمار فورتيسيو من أجل إننى لا أحب الوظائف التقليدية التى تُجبرنى على تضييع حياتى ويومى فى عمل أمور روتينية تافهة لا تفيد ولا تأتي بأي عائد او طائل مادي لذلك توجهت للاستثمار في سوق فوركس وعلى الرغم من أنها مخاطرة كبيرة إلا أن شركة فورتيسيو للتداول ساعدتني كثيراً.

  56. أحببت فكرة تشجيع فورتيسيو لجميع المستثمرين المبتدئين على الاشتراك فيها مجاناً والتدرب على أدواتها. حيث أن شركة Fortissio للتداول تُقدم فرصة هائلة لتجربة أول خمس معاملات تجريبية مكفولة الخسائر 100% بمعنى إنه إذا قُمت بعملية استثمارية خاطئة ستتحمل شركة Fortissio للتداول الخسائر وإذا قُمت بعملية استثمارية رابحة ستأخذ أنت الأرباح.

  57. سمعت عن هذه الفكرة التي يقولون عنها وهي إمكانية الاشتراك مجاناً من خلال الحساب التجريبي الذي تقوم شركة فورتيسيو للتداول بعرضه على المستثمرين. وبالطبع هذه فكرة عظيمة ولكن في حال جربها أحد من المستثمرين، حيث كما تعلمون لا نستطيع الهرب من نصب شركات التداول لا سيما في سوق فوركس.

  58. نصب شركات التداول كثير جداً ومتشعب للغاية للأسف استاذنا الكريم ولكن الأمر مختلف تماماً مع شركة فورتيسيو للتداول. حيث حسمت الهيئة العامة لتبادل واستثمار السلع الآجلة والتي تُعتبر الهيئة الرقابية الوحيدة على سوق فوركس الجدال حول حقيقة نصب شركة fortissio بالتقارير الصادرة التي تفيد موثوقية ومصداقية الشركة تماماً

  59. أما بالنسبة إلى فكرة التداول من خلال حسابات تجريبية مكفولة المخاطر فهي فكرة صحيحة جداً وبالفعل تقوم شركة فورتيسيو بالإعلان عنها كُل فترة. ولكنني انصحك أن تقوم بقراءة الكُتب الموجودة في الموقع الخاص بالشركة والالتحاق بإحدى الدورات التعليمية المقدمة مجاناً اون لاين من خلال فورتيسيو حتى تتمكن من الالمام بجميع المصطلحات النظرية وتحقيق اقصى استفادة ممكنة.

  60. لجئت إلى موقع Fortissio للتداول كمصدر آخر للرزق حيث كما نعلم جميعاً أن الأوضاع الإقتصادية فى البلاد العربية من سئ إلى أسوأ وأيضاً الغلاء أصبح على كل المنتجات وليس الكماليات فقط لذلك راتب واحد لا يكفى الإحتياجات الأساسية لكل منزل لذلك قمت بتجربة موقع Fortissio وقد كانت تجربة جيدة جداً

  61. موقع Fortissio يُعتبر من أحد أهم المواقع على الساحة الإقتصادية والإستثمارية وذلك لأن موقع Fortissio يضم أحد اكبر وأهم المكتبات فى العالم فمن خلال موقع Fortissio أو بمعنى أصح من خلال الكُتب الموجودة على موقع Fortissio إستطعت أن أحصل على عدد مهوول من المراجع الرئيسية والمعلومات التى قمت بإكتشافها من موقع Fortissio

  62. تعتبر المعلومات الموجودة في الكتب أو في الدورات هي الأهم على الإطلاق إلى جانب الدورات التدريبية التى يُقدمها موقع Fortissio والتى هم بمثابة كنوز حقيقية لكل مًستثمر سواء كان له خبرة حقيقية فى هذا المجال أم لازال مُستثمر مبتدئ، موقع Fortissio هو بالفعل كنز بسبب كم العلم والمعرفة الموجودة فيه.

  63. موقع Fortissio هو الأفضل كما نتفق جميعاً وذلك إلى جانب جميع الملاحق والكُتب الإلكترونية المُتاحة على الموقع تُعتبر مراجع هامة بالفعل ومن خلالها تستطيع أن تكتسب العلم والخبرة عن أصول ومبادئ التجارة والإستثمار وكيفية تحقيق الربح الأكبر وتقليل نسبة الخسارة من خلال إتباع أحدث الإستيراتيجيات.

  64. أرى الكثير من الشباب المُنهمكين في فقط الحصول على وظيفة ثابتة ولكنني أرى أن النجاح يكمن في الاستثمار في سوق فوركس إلى جانب بالطبع تعدد مصادر الدخل الذي أصبح أمر ضرورى الآن فى ظل هذه الظروف العصيبة والإقتصادية المُتغيرة وذلك كان من ضمن أسباب إشتراكى فى موقع Fortissio حيث أن الموقع بالفعل يُقدم فرص هائلة للربح الدوري.

  65. أرى أن تقديم شركة فورتيسيو للتداول للكثير من الدورات التدريبية والتعليمية عن أحدث الإستيراتيجيات المُتبعة على موقع Fortissio وإمكانية التطوير فيها من أهم الأمور المميز بها موقع Fortissio ولكن بالنسبة لتجربتى الشخصية مع موقع Fortissio أستطيع القول أن ما أحدث النجاح الكبير هو اشتراكي في الموقع الاجتماعي الخاص بالشركة والذي يتيح لي التعامل مع الخبراء وجهاً لوحه

  66. موقع Fortissio الأفضل على الإطلاق من حيث فريق الخبراء المتعامل مع الموقع، بالنسبة لتجربتى الشخصية المدرب الشخصى المُعين لى من قبل إدارة موقع Fortissio كان له الفضل الكبير فى عدم تعرضى لأى خسارة وذلك لأنني من المستثمرين الذي لا يستطيعون التحكم في انفعالاتهم في حالات السوق المنخفضة ولكن مع شركه فورتيسيو أصبح الأمر أكثر سهولة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*