كيف تبدأ تداول ناجح مع A3Trading

كيف تبدأ تداول ناجح مع A3Trading
كيف تبدأ تداول ناجح مع A3Trading
5/5 - (1 vote)

لبدء تداول العملات الأجنبية تحتاج أولاً إلى العثور على وسيط الفوركس الموثوق به، وربما تعلم أن الوسيط هو شركة توفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى منصة التداول التي تمكنهم من شراء وبيع العملات الأجنبية، كما يوفر الوسطاء هذه المنصات للسماح للعملاء أيضا بالوصول إلى التداول في سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. 

ما هو موقع التداول العالمى A3Trading؟

تتمثل الأولوية الأولى لك كمتداول فوركس في إجراء البحث حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن أي وسيط سوف تقوم بالتداول معه، كما تقوم بإلقاء نظرة على المراجعات والتصنيفات عبر الإنترنت للتأكد من أن له سمعة إيجابية، تحتاج أيضا إلى توضيح ما إذا كان الوسيط قادرا على تلبية متطلبات التداول الخاصة بك، والجدير بالذكر أن وسطاء الفوركس الناجحين والموثقين سوف يسمحون للعملاء المحتملين باختبار خدماتهم باستخدام حساب التداول التجريبي، بحيث يمكن للمتداولين تحصيل فهم جيد لنظام التداول الموجود في السوق الحقيقي.

بالضبط هذا ما تفعله شركة A3Trading مع عملائها، فإذا كنت بدأت للتو بالبحث عن الوسطاء المناسبين فمن المؤكد أنك قرأت عن هذا الموقع مرارا، لأنه واحد من أهم الكيانات العالمية في مجال تجارة الفوركس.

 والجدير بالذكر أن موقع A3Trading يعتبر من أكثر الوسطاء موثوقية والدليل على ذلك نجاح مكاتبه بالانتشار حول العالم منذ ما يقرب من عشرة أعوام، حيث يقدم لك هذا الموقع العديد من الخدمات والأدوات التي لا يمكن لأي مستثمر العمل من دونها، ليس هذا فحسب بل يهتم اهتماما ملحوظا بتعليم تداول الفوركس للمبتدئين وكذلك زيادة خبرة المتداولين المتمرسين من خلال توفير عدد من الدروس والدورات التعليمية التي تشرح مبادئ تداول الفوركس وأساسياته.

تعمل تلك الدورات التدريبية على إثراء عقلية المتداول بطريقة تجعله ينتقل من مرحلة المبتدئين 

إلى مرحلة الخبراء المحترفين.

وبالإضافة إلى ذلك توفر الشركة العديد من المدربين الشخصيين مع بعض التحليلات اليومية والأسبوعية والشهرية للسوق والتي يقدمها عدد من الخبراء المعروفين في مجال الفوركس، كما توفر الشركة منصة سلسة ومرنة لكي تتيح للمتداولين -ولاسيما المبتدئين- اتخاذ القرارات الحكيمة بسهولة، كل ذلك من أجل توفير عملية تداول ناجحة قدر الإمكان لتحقيق الربح المنشود حتى مع المبتدئين. 

هل A3Trading نصاب ام لا ؟ بالطبيعة هو ليس نصاب فكيف لمنصة مشهورة وقديمة في هذا المجال من الممكن أن تنصب ، لكن ننصحك بالتجربة والحكم بنفسك ، لكن عموما كل المؤشرات الواقعية تؤكد أن A3trading من احسن شركات الفوركس في المنطقة العربية ، وهي متعاقدة مع كبرى المؤسسات المالية مثل ماستر كارد و فيزا كارد .

ما هى نقطة البداية فى موقع التداول العالمى A3Trading ؟

عندما تأخذ جولتك في البحث سوف تتأكد من أن الوسيط المناسب لك هو A3Trading لا سيما بعد أن تعرف أنها مسجلة ضمن:

  • لجنة تجارة العقود الآجلة ( FCM )
  • لجنة عقود السلع المستقبلية ( CFTC )

ولا شك أن هذا الأمر سوف يوفر لها المزيد من الثقة مما يضع عملائها في موضعا محميا بعيدا عن الشبهات والاحتيال، حيث تضمن وجود التراخيص المناسبة حقوق المستثمرين لخوض تجربة التداول بإطمئنان وثقة وبدون أي نوع من الخوف على أموالهم من النصب والاحتيال.

كل ما يتعين عليك فعله للوقوف على نقطة البداية لتداولك هو التسجيل مع موقع A3Trading مع اختيار الحساب المناسب لك لبدء التجارة الجديدة برأس المال الذي تحدده، ولا تنسى أنه من الممكن أن تبدأ باختبار قدراتك على التداول واستخدام المنصة المتوفرة على الموقع من خلال الاستعانة بالحساب التجريبي أولا، والجدير بالذكر أن هذا الحساب سوف يفيدك فيما بعد عندما تصبح متمرسا في التداول لاختبار استراتيجيات التداول الجديدة قبل تطبيقها فعليا في سوق الفوركس الحقيقي.

ماذا تتوقع من خدمة العملاء في A3Trading؟

يتضمن تداول الفوركس حركة الكثير من العملات في فترة قصيرة من الزمن، لذلك يجب أن يكون دعم العملاء من الوسيط المحلي متاحًا في وقت قصير وبسرعة، وفي الواقع ينبغي أيضا أن يكون من السهل التحدث إلى شخص فعلي، بدلا من مجرد مضيعة للوقت في كثير من الأحيان مع الرسائل المسجلة.

عند النظر في إمكانية خدمة العملاء لدى A3Trading فإن مجرد مكالمة سريعة يمكن أن تعطيك فكرة عن نوع خدمة العملاء التي تقدمها، وأوقات الانتظار، وأيضا قدرة المندوب على الرد على الأسئلة حول الفروقات واللوائح والرافعة المالية وتفاصيل الشركة بطريقة موجزة، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تشمل  كم كانت سنوات خبرة الوسيط والحجم الفعلي لتداوله.

إن  A3Trading هي شركة عالمية تقدم خدمة العملاء المتاحة في العديد من المكاتب المحلية في جميع أنحاء العالم، حيث يتوفر الدعم خلال ساعات التداول من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة مع شخص على دراية و استعداد للإجابة على جميع أسئلتك.

حذار من عمليات الاحتيال، والمعلومات الكاذبة، وانتهاك الخصوصية

إذا كان هناك الكثير لتتعلمه حول تداول الفوركس، فإنه من نفس المنطلق هناك الكثير لتعرفه عن وسيط الفوركس الذي تتعامل معه، واعلم أنه قد يكون لديك استراتيجيات قوية لتداول الفوركس، ولكن إذا كان الوسيط الخاص بك غير جدير بالثقة فهذا يعني أن كل ما تبذله من العمل الجاد أصبح من أجل لا شيء. 

ولسوء الحظ فإن كثير من الناس يربطون بشكل غير صحيح بين تداول الفوركس والاحتيال، المشكلة هي أن هناك عددا متزايدا من الشركات عديمة الضمير التي تنشر المعلومات الكاذبة، ومع ازدياد عدد عمليات الاحتيال المتعلقة بالـ Forex بشكل ملحوظ على مدى السنوات القليلة الماضية كان من المهم بالنسبة لك أن تكون قادرًا على تحديد الوسيط المضمون الذي يقدم لك تجربة تداول موثوقة وناجحة، لذلك عندما يقوم المتداولون بالتسجيل لدى A3Trading يجب أن يتوقعوا حماية بياناتهم الشخصية أي عدم تمريرها إلى أطراف ثالثة.

كيف تبدأ تداول ناجح مع A3Trading؟

هناك بعض النقاط التي يجب عليك الاعتماد عليها لبدء تداولا ناجحا مع A3Trading  وهي كما يلي:

  1. تعرف على المزيد حول سوق تداول الفوركس وتعقيداتها 

يعتبر الفوركس أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة في العالم، وتشمل بعض مزايا تداول الفوركس:

  • يمكنك التجارة من المنزل بينما لا تحتاج إلى استئجار مكتب.
  • كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت.
  • لا تحتاج إلى أي موظفين أو مخزون خاص.
  • لا تحتاج إلى التسويق والإعلان.
  • يعمل الفوركس 24 ساعة في اليوم، لذلك يمكنك تداول الفوركس كوظيفة جانبية.
  • لا تحتاج إلى شهادة جامعية، ومع ذلك ينصح بشدة بالحصول على التعليم الجيد. 
  1. فهم الرافعة المالية في الفوركس

هنا يجب أن نذكر أن أحد العوامل الرئيسية التي تجذب المتداولين إلى تداول الفوركس هو الرافعة المالية العالية، مع ذلك يمكن القول أن السبب الرئيسي لفشل الكثير من الناس وترك سوق العملات الأجنبية هو الرافعة المالية العالية أيضا، لذلك عادة يثق معظم المتداولين في نسبة 50:1 فقط من الرافعة المالية، لأنه على الرغم من أنها تبدو وكأنها وسيلة جيدة لكسب بعض المال السريع، إلا أنه عليك أن تدرك أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية ارتفعت كذلك إمكانية فقدان المال، لذلك عليك أن تنأى بنفسك عن المخاطرة المحتملة.

  1. التركيز على عملية التداول، وليس على المال

لا تركز فقط على كسب المال لأن تداول الفوركس ليس مخططاً سريعاً للثراء، بل إنه يحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت والموارد والصبر. 

بالطبع نعلم جميعا أن الدافع الرئيسي في تداول الفوركس هو كسب العيش، ولكن مثل هذا الدافع يمكن أن يضغط عليك لاتخاذ قرارات متسرعة، لهذا السبب لا تدخل سوق الفوركس بهدف واحد فقط هو كسب المال السريع، ولكن فكر بشكل أفضل في تداول الفوركس على أنه تقدم ونمو مستمرين بدلاً من أن يكون طريقة سهلة لتحقيق الدخل.

والجدير بالذكر أن كسب المال في الفوركس هو ببساطة نتيجة للتداول بنجاح عند وضع استراتيجية التداول المتسقة والحكيمة.

  1. كن واقعيا ووازن حياتك

عندما يتعلق الأمر بجني المال فإن إحدى المشاكل الرئيسية التي يواجهها العديد من المتداولين هي الطريقة التي يتعاملون بها مع تداول الفوركس، فمثلا بعض المبتدئين الذين يرغبون في تداول الفوركس مع 100 دولار قد يتركون وظائفهم اليوم على أمل جعل الفوركس المصدر الرئيسي للدخل في حياتهم، بينما يأمل البعض أن يصبحوا مليونيرات قبل سن الأربعين.

لكن اعلم أنه عندما تركز كل طاقتك العقلية على تحقيق الدخل في كل خطوة تتخذها سوف تفقد تركيزك على أشياء أكثر أهمية مثل إنشاء استراتيجية ناجحة وإدارة المخاطر ووجود نمط حياة متوازن.

  1. التعامل الجيد مع حسابك الصغير هو الخطوة الأولى لامتلاك حساب أكبر

حتى لو كنت تتداول مع 100 دولار فقط، تحتاج إلى التعامل مع حسابك كما لو كان كبيرا بحيث تصب تركيزك على كيفية أن تكون تاجرا جيدا أولا، وذلك بأن تضع في اعتبارك أن كل خطوة تخطوها هي في سبيل التعلم، وهذا سوف يمهد لك الطريق للحصول على حساب أكبر.

  1.  تعلم كيفية السيطرة على عواطفك

إن ضبط النفس العاطفي هو واحد من المفاتيح الرئيسية للنجاح في تداول الفوركس، كما أن اتباع نهج بطيء ومطور فضلا عن الكثير من الصبر والانضباط هي أشياء جيدة ذكرها العديد من تجار العملات الأجنبية عندما سئلوا عن نجاحهم.

ومن المثير للاهتمام أن تجار الفوركس الذين يمتلكون حسابات أصغر يميلون إلى أن يكونوا أكثر عاطفية عند التداول، لأنهم يريدون جعل حساباتهم تنمو بسرعة، لذلك لا تسمح لهذه “الحاجة الملحة” لنمو حسابك أن تقودك إلى الإفراط في التداول، والإفراط في الرافعة المالية، والإفراط في المخاطر، وعلى الأرجح فقدان المال باستمرار.

بالإضافة إلى ذلك لا ننسى أن الحسابات الكبيرة لا يتم بناؤها بين عشية وضحاها، بل إنها تأخذ الكثير من التخطيط والنهج طويل الأجل بدلا من الوقوع في المخاطر الكبيرة، حتى “الحيتان الكبيرة” في تداول الفوركس لديها معدل ربح يتراوح بين 55% و70% وهو بالتأكيد ليس تجربة تداول يومية مثالية وسلسة. 

في الواقع، عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس فإن الطريق إلى النجاح ليس بالتأكيد ممهداً، وتأكد من أن هناك الكثير من المخاطر المحتملة.

  1. بناء سجل ثابت لتحسين أدائك

في الواقع سوف تساعدك تدوين سجلات المسار الجيدة على تعزيز ثقتك بنفسك كتاجر، لأنه بالتأكيد بمجرد البدء في إحراز تقدم  عليك تدوينه في سجلاتك، حيث يمكنك بعد ذلك التفكير المضي في تطوير حساب الفوركس الخاص بك وتداول مبالغ أكبر.

هذا النهج القائم على تدوين خطوة بخطوة في تداول الفوركس هو أمر مهم جدا، فمثلا ربما تكون قد قمت بالفعل بتدوين إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك بالإضافة إلى روتين تداول معين، ثم اكتشفت فيما بعد أنه فعال وعليك  التمسك به. 

لكن احذر من أن تقع في حفرة أرنب نتيجة الإفراط في تحليل كل قطعة من البيانات وكل عنوان لديك، تساعدك  تلك النصيحة على البقاء أكثر انضباطا وتنظيما في حين توفر لك أيضا رؤى قيمة للتفكير الذاتي

.يعرض الفيديو الجديد الخاص بنا أسرار التداول الناجح! شاهده الآن من هنا

29 Comments

  1. لقد استخدمت A3 Trading لمدة عام تقريبًا. على الرغم من أنني لا أقوم بتجارة ثقيلة ، لم يكن لدي سوى تجارب جيدة معهم.

  2. لقد كنت مع A3 Trading منذ حوالي عام واحد ، انضم إلى A3 Trading اليوم لتداول الأصول المختلفة والسلع عبر الإنترنت ، أثناء التنقل وفي أي وقت وفي أي مكان. سجل اليوم واستمتع بخدماتهم.

  3. ما وجدته ، أنه من السهل جدًا الاشتراك وتسجيل الدخول إلى A3 Trading ، https://www.a3t.org. التداول على A3 التداول سهل للغاية. شكرا لك تجارة A3!

  4. وسيط فوركس موثوق به ، A3 Trading هي الشريك المناسب لتعلم الفوركس. أوصي بالتداول A3.

  5. خدمة عظيمة. شيء واحد أحبه في تجارة A3 هو خدمة العملاء الممتازة. كان هناك وقت واجهت فيه مشكلة بسيطة في سحب أموالي ، واتصلت بهم وتم حل المشكلة في غضون 24 ساعة.

  6. لدي نصيحة لكل تجار الفوركس عبر الإنترنت. يجب على أي شخص يبحث عن منصة تداول فوركس عالية الجودة وسهلة الاستخدام ولديه قائمة رائعة من الميزات تجربة تداول A3.

  7. أنا سعيد بالتداول مع شركة تجارية A3 ، لقد تم التداول لمدة 6 أشهر. ما زلت أحب التداول !!!

  8. شركة تجارية A3 ، الوسيط الوحيد الذي كسبت فيه المال ، والمستشارين المحترفين والإدارة الجيدة. شكرا جزيلا لك.

  9. التداول عبر الإنترنت هو أفضل طريقة لكسب أرباح كبيرة من الاستثمار على المدى القصير. A3 Trading هو وسيط فوركس عادل. هل ستتبع الاتجاه أم تسير في الاتجاه المعاكس؟ أوصي بالتداول A3.

  10. في بداية الأمر لم أمتلك أى خبرة على الإطلاق من قبل في مجال تداول الفوركس ولكن شركة A3Trading للتداول تتميز بفريق دعم خاص متكون من خبراء في مجال الإستثمار لم يتأخروا على الإطلاق في تقديم المساعدة اللازمة وتقديم النصائح و الإرشادات حول التداول. أنصح الجميع بتجربة موقع التداول A3trading.

  11. قمت بالتعامل مع الكثير من شركات الفوركس من قبل معظمهم قاموا بالنصب علي و لكن بعد تعرفي على حقيقة شركة a3trading أنها الشركة الأكثر مصداقية من بين شركات الفوركس و هي الأكثر إحترافية بينهم ,شركة موثوقة a3trading و التداول بها أكثر امان ,و الأدوات الحديثة الموجودة بالموقع تسهل لكم العملية.

  12. بدأت التداول بمساعدة الحساب التجريبي لم أرد المخاطرة بالخصوص أنه كثرة الاشاعات حول شركات الفوركس النصابة مكنني الحساب التجريبي من إحتراف إستخدام الأدوات على موقع شركة A3Trading للتداول هذه الطريقة كانت الأضمن والتي أعتبرها الأفضل بالنسبة لي .

  13. الكثير من العملاء الراغبين في التداول عبر الفوركس أكبر مخاوفهم تكون حول كون الشركة التي يختارونها هي شركة الغير مرخصه أم لا خصوصا أن الكثير من الشائعات تدور حول الحذر من النصب مع a3trading و أن كثير من الذين يقرأون تلك الشائعات مرتابين حول حقيقة هذه الشركة فأرجو من الذي يقرأ تعليقي يطلعني على كيف يمكنني أن أهرب من النصب مع a3trading.

  14. بالنسبة إلى تعليق الأستاذ فهد أنيس حول الحذر من النصب مع a3trading, أريد أن أوضح أن هذه الشركة شركة مرخصه a3trading تمتلك تراخيص قانونية خاضعة للرقابة من طرف الجهات المعنية . و من خلال تجربتي لعملية التداول عبرشركة A3Trading للتداول فأنا أعتبرها شركة تداول مرخصة وموثوقة تماما و لا داعي للشك في مصداقية شركة a3trading للتداول.

  15. أشكرك على تعليقك أستاذ سعد حسن و أشكرك على إجابتك على تعليقي,بخصوص التراخيص من أين أحصل عليها و كيف أتأكد من مصداقيتها هدفي من هذه الأسئلة هو التأكد من مدى مصداقية موقع شركة a3tradingو مدى الأمان والثقة والخصوصية التي تعرضها شركة a3trading على عملائها المتداولين و لماذا يجب أن تختار a3trading للتداول؟

  16. لماذا يجب أن تختار a3trading للتداول؟يا أستاذ فهد أنيس لأنهاببساطة الأحسن و الأحدث من حيث الإحترافية و الموثوقية عكس عدد من الشركات التي منها شركات الفوركس النصابة فالتداول أولا يحتاج إلى خطط عمل و إستراتيجيات محكمة ليواكب طبيعةالسوق المتغيرة وهذا تماما ما ستجده عند تداولك مع شركة شركة A3Trading للتداول و الذي سوف يقدم إليك على طبق من ذهب من طرف مدير الحساب و إدارة الشركة.

  17. و بخصوص سؤالك أستاذ فهد عن التراخيص ومن أين تحصل عليها و كيف تتأكد من مصداقيتها عليك الدخول إلى موقع شركة a3tradingو مراسلة إدارة الشركة و من ثم تطلب منهم إرسال كل التراخيص الموجودة عندهم و التأكد منها بنفسك أو تقوم بإرسالها إلى الهيئات الرقابية و هم بدورهم سوف يؤكدون لك مدى مصداقية شركة A3Trading للتداول.

  18. مشكور أستاذ سعد حسن على حسن إجابتك الحقيقة أشعر بثقة أكبر في هذه الشركة شركة A3Trading للتداول قمت بالبحث قليلا في اليومين الماضيين عن خلفية الشركة و وجدت أن شركة A3trading غير مشكوك فيها على الإطلاق وأن المنشور عنها مجرد إدعاءات و ليس هناك أي دليل على نصب A3trading.

  19. الحقيقة أنني إستفدت كثيرا من هذه الشركة و من الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها و تعلمت التداول من خلال الدورات التدريبية و الأدوات و التطبيق الخاص بها الذي يمكنكم من متابعة كافة الأخبارالمالية وكذلك حالة الأسواق المختلفة من خلاله و به فإن التداول يمكن القيام به من أي مكان وفي أي وقت.

  20. إننى أرى عن تجربة شخصية أن تجربتى مع a3trading هى تُعد من أهم تجارب حياتى حيث ساعدتني الشركة كثيراً على تحقيق أرباح كبيرة على فترات كثيرة حتى مع حالات السوق المنخفضة ولذلك أرى أن حقيقة نصب شركة a3trading ما هي إلا إدعاء مُغرض لأن الشركة موثوقة بنسية تتخطى الـ100%.

  21. في ظل الظروف الحالية التي نمر بها من توقف الأعمال والأشغال بسبب فيروس الكورونا التاجي أرى أن شركة A3Trading للتداول هي الملاذ الأفضل ليس فقط لمن لا يريد الحياة الروتينية بل لأن العمل من خلال المنزل أصبح يُعطي ربح واستقرار أكثر من الشركات الأخرى.

  22. أوافق كثيراً على ما قاله أستاذ أسامة! الحالة الاقتصادية صعبة جداً اليوم ولكن يوجد فرصة للمستثمرين مع a3تريدنج أن يربحوا الأموال دورياً ويعيشوا في استقرار وسط التذبذب الحادث في العالم وذلك على شرط اتباع الأساليب المناسبة فى تداول واستثمار فوركس من خلال التعامل المباشر مع a3trading.

  23. سمعت الكثير عن شركة a3trading وسمعت الكثير من الخبرات والتجارب التي تؤكد على احترافية الشركة إلى حد غير مسبوق بالمقارنة بجميع شركات التداول الأخرى. ولكنني أخاف من شركات الفوركس النصابة وذلك لأنها كثيرة ومتشعبة جداً في سوق فوركس، لذلك كُنت أريد الاستفسار من أحد الخبراء هُنا عن لماذا تختار a3trading للتداول ؟

  24. أنا لا أدعي أنني خبير في سوق فوركس على الاطلاق ولكنني امتلك تجربة استثمارية رائعة مع a3trading حيث عندما دخلت لأول مرة الشركة تلقيت العديد من المُساعدات التي ساعدتني على اتخاذ قرارات صائبة وذلك بسبب النصائح المتوفرة من فريق الدعم الاستثماري التابع لشركة a3trading لذلك أنصح الجميع بضرورة الحذر من النصب مع a3trading.

  25. أنا أيضاً امتلك خبرة فوق الممتازة فيما يتعلق بالاستثمار في سوق فوركس من خلال شركة A3Trading للتداول حيث أنني كُنت مقتنع أن التداول عبر شركات الفوركس ينطوي على العديد من المخاطر سواء المالية أو القانونية لاسيما في البلاد العربية ولكن بفضل خُبراء شركة a3trading المُتاحين للمساعدة 24 ساعة وجدت أن الاستثمار سهل ومتاح ومُربح مع الشركة.

  26. من وجهة نظري الشخصية أرى أن شركة مرخصه a3trading فهي بالطبع شركة موثوقة تماماً ولا يوجد غُبار على سمعتها ولا أستطيع أن أنكر إن للشركة الفضل الأول بعد الله سبحانه فى مساعدتى على استيعاب مبادئ وأساسيات التداول، وذلك من خلال استخدام الأدوات الإستثمارية المقدمة من a3trading.

  27. الميزة الكُبرى التي تجعلني أؤكد على حقيقة شركة a3trading هي الإتاحية 24 ساعة كُل أيام الأسبوع حتى في الأيام التي لا يعمل فيها سوق فوركس. حيث إننى تعاملت مع الكثير من شركات الفوركس التي لا تقدم مثل هذه المميزات الكبيرة خاصةً في التقارير المالية والمساعدات الشفهية من فريق الدعم.

  28. وهذا ما لفت نظري بشكل كبير في شركة a3trading حيث أن هدف الشركة الأول والأخير هو بناء مُستثمر ناجح طويل الأمد ودائم الربح مهما كانت حالة السوق حيث توفر الشركة يوفر أعلى وأحدث منصات التداول التي لم أرى مثلها في أي شركة أخرى في سوق فوركس.

  29. أتداول مع a3trading منذ سبع سنوات إلى الآن ولذلك أنا اعتبر نفسي خبير في أمور التداول والاستثمار في سوق فوركس وذلك بسبب الدورات التدريبية والتعليمية التي تقدمها الشركة باستمرار ومجاناً تماما! الآن فوركس هو عملي الوحيد الذي أربح منه ولأنني أرى الكثير من شركات الفوركس النصابة لذلك أنصح أهرب من النصب مع a3trading.

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*