إستراتيجية تنويع المحفظة التداولية من Fortissio

إستراتيجية تنويع المحفظة التداولية من Fortissio
إستراتيجية تنويع المحفظة التداولية من Fortissio
5/5 - (2 votes)

التداول عمل ناجح

بالتأكيد أنك قد سمعت عن التداول الإلكتروني أو المُسمى الأشهر “شركات الفوركس”، فتلك الشركات تقوم بعمل رائع في مجال الإستثمار حتى أنها باتت من أشهر المواقع على الإنترنت جذباً للناس. فالتداول ببساطة هو تجارة في أشياء كثيرة جداً على الإنترنت من خلال أسواق إلكترونية تتحكم فيها دنيا الإقتصاد. يعمل في مجال التداول الكثير من الأشخاص سواء بداوم كامل وتفرغ تام، كما يعمل البعض الآخر به كعمل إضافي، ولكن في النهاية يحقق الجميع الهدف المنشود وهو الربح.هل سمعت عن Fortissio ؟ يرجى قراءة أدناه.

شركة Fortissio للتداول

شركة Fortissio للتداول هي شركة تداول حديثة نشأت عام 2017، ولكن ما يميزها حقاً أنها نشأت على يد مجموعة من خبراء التداول الذين أرادوا بكل قوة أنشاء شركة تداول في غاية القوة تقدم خدمات في قمة الروعة لتخدم جميع المتداولين بشكل لم يحصلوا عليه من قبل. من هنا كانت أنطلاقتهم حيث قاموا بإنشاء شركتهم وموقعهم الإلكتروني الذي جذب الكثير من المتداولين من كل دول العالم، لتخطوا الشركة أولى الخطوات سريعاً في مجال الفوركس. في هذا الموضوع سوف نستعرض واحدة من الإستراتيجيات التي تقدمها شركة Fortissio لعملائها وتساعدهم دائماً على العمل وفقاً لها وهي إستراتيجية “تنويع المحفظة التداولية”.

إستراتيجية تنويع المحفظة التداولية

مما لا شك فيه أن إستراتيجية تنويع المحفظة التداولية هي واحدة من أهم الإستراتيجات التي تساعد المتداولين كثيراً في تحقيق مزيد من الأرباح وتمنحهم قوة كبيرة في التغلب على التقلبات التي تحدث في الأسواق كثيراً. تقوم هذه الإستراتيجية على شراء أكثر من عملة وأكثر من سلعة وتجميعهم في محفظة المتداول ليقوم بالتداول بهم في الأسواق المختلفة وفقاً إلى الكثير من الأشياء الهامة المتعلقة بتلك الأسواق. حيث تأتي أهمية هذا التنوع في الربح من قبل أكثر سوق وبالتالي تكون الأربح أكثر، والفائدة الآخرى هي قدرة المكاسب التي تم تحقيقها في سوق ما تخطية الخسائر التي حدثت في سوق الآخر، وهنا تاتي المقولة الشهيرة “لا تضع كل البيض في سلة واحدة”.

ولكن مع كل هذه الفوائد هناك بعض المحاذير التي يجب الإنتباه إليها جداً ضمن هذه الإستراتيجية وهم:

  • لا تتداول في شىء لا تفهمه: بكل تأكيد أن كلما تنوعت الأشياء التي تداول بها كان هذا شىء مميز، ولكن في نفس الوقت ليس من المستحب على الأطلاق المخاطرة بالتداول في سوق لا تعرف عنه أي شىء او المعايير التي تتحكم في أرتفاع وأنخفاض سعره لأن هذا بكل تأكيد سوف يضرك كثيراً ويجعلك تخسر بشكل متتالي في هذا السوق إلى أن تفقد جزء كبير من رأس مالك.
  • تابع الأسواق دائماً: إذا كنت قد قررت توسيع إستثمارتك وتنويع محفظتك التداولية، فيجب عليك أن تكون متابع جيد للأسوق التي لديك عملاتها او سلعها بشكل دوري لكي تقوم بعمليات التداول من بيع وشراء في الأوقات المناسبة لذلك بدون أن تفوت فرص هامة. فالمتداول المميز يعرف جيداً كيف يتابع كل الأسواق في وقت واحد بدون أن يعمل واحد لصالح آخر.
  • أستعن بالمدرب الشخصي: يوفر لك موقع Fortissio فرصة رائعة وهي إمكانية الإستعاانه بمدربك الشخصي بخصوص أي نقطه تخص التداول الخص بك ولا سيما في أنشاء المحفظة التداولية، فهو سوف يتشاور معك في أفضل الفرص التي يمكنك العمل عليها في الوقت الحالي بناء على خبراتك السابقة ومعرفتك.

تقدم شركة Fortissio الكثير من الإستراتيجات العامة اللازمه لأي متداول لكي يصبح متداول مميز … سجل في هذه الشركة اليوم!

10 Comments

  1. موقع Fortissio يُعتبر الموقع الأول على الإطلاق حيث إننى خبير فى مجال الإقتصاد والمال والأعمال لأكثر من إثنى عشر عاماً وقد تعاملت مع الكثير من مواقع التداول عبر شبكات الإنترنت والتى أعتبرها أنا شخصياً مواقع تسعى للمصلحة الشخصية وتسعى للنصب والإحتيال على المُبتدئين فى مجال التداول والذين ليس لديهم أى خبرة فى التعامل مع مثل هذه المواقع، على العكس تماماً مع موقع Fortissio الذى يسعى طوال الوقت لمصلحة المُستثمر فوق أى مصالح آخرى، وبصفتى خبير أعرف جيداُ المواقع النصابة من المواقع الحقيقية السليمة وأستطيع أن أقول على ضمانتى الخاصة أن موقع Fortissio هو الأكثر ثقة ومصداقية وأمان وسلامة على الإطلاق من بين كُل المواقع الموجودة على شبكات الإنترنت.

  2. أنا كشخص بطبعى أهتم كثيراً بأمور الأمن والآمان خاصاً فيما يتعلق بالأمور المُتداولة عبر شبكات الإنترنت، خصوصاً إذا دخل فى الموضوع أشياء تتعلق بالأموال وهكذا، وجدت إن موقع التداول الأول على الإطلاق فورتيسيو هو الموقع الوحيد الذى أثق فيه بشكل كبير فى امور الأمان والخصوصية حيث أن موقع التداول فورتيسيو يقوم بتشفير كُل المعلومات الخاصة بكُل مُستثمر، سواء كانت معلومات شخصية أو حتى معلومات مالية وتخص المحفظة المالية و موقع التداول فورتيسيو يقوم بأقصى أنواع التشفير لهذه المعلومات، فأنا شخصياً أثنى جداً على خواص الأمن والأمان الخاصة بالموقع الأول بالنسبة لى والأكثر إحترافية على المستوى المحلية والعالمى موقع التداول فورتيسيو.

  3. موقع التداول فورتيسيو بالنسبة لى يٌقدم الكثير والكثير بعيداً حتى عن الهدف الأساسى والجوهرى من أى موقع تداول عبر شبكات الإنترنت وهو الربح ولكنه يسعى إلى أهداف آخرى مثل تزويد جميع المُستثمرين بالعلم والمعرفة التى تُمكن جميع المُستثمرين من الصمود فى هذا المجال الديناميكى للغاية، كما أن موقع التداول فورتيسيو يُقدم الكثير من الكُتب الإلكترونية التى تُقدم بشكل كبير النظريات المُستخدمة فى التداول والتجارة خصوصاً تجارة العُملات حيث إنها التجارة الأكثر ربحاً على الإطلاق على موقع التداول فورتيسيو كما يقوم الخبراء الموجودين على موقع التداول فورتيسيو والذين لديهم باع طويل فى هذا المجال بنشر مُلخصات عن آليات التداول.

  4. إن ما دفعنى للعمل من خلال موقع التداول Fortissio هو إن موقع التداول Fortissio يُمكننى من العمل من خلال المنزل وربح الكثير من الاموال بدون قضاء الكثير من الوقت فى شركة معينة أو بذل الكثير من الجهد فى وظيفة روتينية لا يوجد فيها أى نوع من الإبتكار والإستمتاع، ولكن مع موقع التداول Fortissio إمكننى الموقع من العمل من المنزل وساعدنى موقع التداول Fortissio كثيراً من الإهتمام بمنزلى وأسرتى وإلى جانب هذا النجاح فى هذا العمل الجبار الذى يساعدنى أن أجنى من وراءه الكثير من الأرباح والأموال لن أجنيه لو ظللت أعمل فى الوظيفة التقليدية كُل حياتى.

  5. أتفق تماماً مع ما قالته الأستاذة الفاضلة باسلة أيمن عن الفرق بين الوظائف التقليدية والإشتراك فى موقع التداول Fortissio، أنا أيضاً تركت وظيفتى التقليدية من أجل الإهتمام أكثر بالتداول والإستثمار على موقع التداول Fortissio وذلك لأننى أتفق كثيراً مع أستاذة باسلة أيمن فى أن الوظائف التقليدية هى وظائف روتينية للغاية وهى وظائف مهما أعطتيتها جهد ووقت لن تُعطى لك أكثر من راتب لا يُضاحى المجهود المبذول بالإضافة أن الوظائف التقليدية لا تعطى على الإطلاق أى نوع من أنواع المُتعة والإستمتاع والإثارة، إنما موقع التداول Fortissio يُعطيك بكثير أكثر من ما نستحق.

  6. إن ما بهرنى وأثار إنتباهى بالفعل فى موقع التداول Fortissio هو أن موقع التداول Fortissio يُقدم الكثير من الأدوات المالية التى تُساعد جميع المُستثمرين على النهوض بالمحفظة التجارية الخاصة بهم، الفكرة هنا أن أغلب المواقع تُقدم أدوات مالية ولكنها للأسف غير فعالة على الإطلاق ولا تمت للواقع العملى بصلة أما موقع التداول Fortissio يُقدم الأدوات المُستخدمة عالمياً بل وإنه يُقدم مه هذه الادوات فيديوهات توضيحية تفيد المُستثمر فى معرفة ماهية هذه الاداة وكيفية إستخدامها وتوقيت إستخدامها على المنصات التجاورية المختلفة المُقدمة على موقع التداول Fortissio كما أن موقع التداول Fortissio يُتيح لجميع المُستثمرين فرصة التواصل الفعَال مع الخُبراء الموجودين فى موقع التداول Fortissio.

  7. أتفق بالفعل مع ما قاله أستاذ همام وجيه فموقع التداول فورتيسيو يُقدم الكثير من الأدوات العملية والتى إذا تم إستخدامها بشكل صحيح ستُحقق نتائج فعَالة للغاية وسيتم تحقيق الكثير من الأرباح من ورائها، ولكننى أحب أن ألفت النظر إلى أن موقع التداول فورتيسيو يُقدم الكثير والكثير من أنواع الحسابات التى أعتبرها مميزة ومُخصصة لمصلحة المُستثمر بشكل كبير لأن أغلب المواقع التى تعمل فى نفس المجال تعمل على طرحمجموعة من الحسابات تُفيد المصلحة الشخصية للموقع والقائمين عليه أما مع موقع التداول فورتيسيو الوضع مُختلف تماماً حيث أن موقع التداول فورتيسيو يُقدم هذه الحسابات بُناء على إستطلاعات رأى وأبحاث سوقية عن إحتياجات المُستثمر.

  8. أشكر بشكل خاص الأستاذ المُحترم نايف سهيل إنه ذكر لنا نُقطة فى غاية الأهمية وهى أن موقع Fortissio يُقدم ما يحتاجه المُستثمرين وليس ما يصب فى مصلحة القائمين على موقع Fortissio حيث أن أغلب المواقع الآخرى على شبكات الإنترنت التى تدعى أنها تعمل فى التداول والإستثمار تعمل فى الأساس على توجيه مجهودات وأموال المُستثمرين لمصلحة القائمين على مثل هذه المواقع أما الحال مع موقع Fortissio مُختلف تماماُ حيث أن القائمين على الموقع يعملون لمصلحة المُستثمرين وبالتالى ينشرون كُل المعلومات الخاصة بالسوق والتحليلات التى تُحلل حال السوق بمنتهى الحيادية والشفافية بطريقة تثير الإنتباه بشكل ملحوظ.

  9. بالطبع كل المميزات التى يُقدمها موقع التداول Fortissio إن دلت على شئ فهى تدل على مدى شفافية موقع التداول Fortissio وحرصه على كسب رضا المُتعاملين معه بشكل هائل وأيضاً يعكس الإحترافية التى يعمل بها القائمين على موقع التداول Fortissio ولأردت أيضاً أن ألفت الإنتباه إلى الفريق القائم على الدعم الفنى والمُساعدةوتقديم النصائح المُختلفة فى موقع التداول Fortissio حيث إن هذا الفريق قام بدور كبير فى تقديم الدعم المطلوب لى ولم يكف الفريق على مٌتابعتى وحرصهم على معرفة طموحاتى وأرائى ومخاوفى من أجل معالجتها بشكل صحيح لحظة بلحظة وبالطبع لا يجب أن نغفل أن موقع التداول Fortissio يُقدم الخدمات الإستشارية مجاناً كما يُقدم أيضاُ خدمة التداول والإستثمار والتجارة عن طريق التطبيق الخاص به.

  10. أتفق تماماً مع ما أشار إليه الأستاذ همام وجيه فى وصفه لفريق الدعم الفنى القائم على موقع التداول Fortissio حيث أن هذا الفريق يضم الكثير والكثير من الخُبراء والمُخضرمين فى مجال التداول والإستثمار والذين على أتم إستعداد للمساعدة الجادة لأى مُستثمر لديه أى سؤال وبالنسبة لى شخصياُ ساعدنى الفريق المُختص بشكل كبير على إتخاذ القرارات الإستثمارية الصحيحة ونصحنى كثيراً بالتحكم فى قرارتى عندما أكون منفعل فى حالات مؤشر السوق العالية أو المُنخفضة، موقع التداول Fortissio بالنسبة لى هو الموقع الأمثل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*