معلومات حول حقيقة شركة a3trading

حقيقة نصب شركة a3trading
حقيقة نصب شركة a3trading
Rate this post

أهم ما يميز شركة A3trading كونها مكاتبها متاحة في عدد كبير من الدول حول العالم مما يطفى بعضًا من الواقعية علي عمليات التداول كونها ليست فقط عبر الإنترنت. كثرة فروع الشركة تجعل من السهل على العملاء التواصل مع الشركة وموظفيها وكذلك مقابلة المدربين ومديري الحسابات، فتوفر تواصل أسرع وأكثر فعالية. كثرة مكاتب الشركة الإقليمية أيضا دليل علي أنها ذائعة الصيت ومقبولة من عدد كبير من الحكومات في بلدان مختلفة مما يشعر العملاء ببعض الأمان في التعامل مع الشركة. اقرأ المزيد عن حقيقة شركة a3trading من خلال السطور التالية.

ماهي a3trading ؟

شركة A3 للتداول هي شركة من الشركات المتخصصة في مجال التداول المالي والنقدي في السوق المالي,ويقع مقر شركة A3Trading في قبرص وهي احد دول الاتحاد الاوروبي ولديها عدة رخص نشاط من أقوى الهيئات الدولية المالية , ويضم كيانها القانوني شركة Wanakena LTD المُنظمة قانوناً في قبرص، وكذا يتم تشغيل الموقع بالاقتران مع شركة Securcap Securities Limited المرخصة والمُنظمة قانوناً في جزر سيشل, كما تعمل A3 Trading على التعامل الآمن والتواصل الأمن وحفظ بيانات العملاء. شركة a3 تريدينج قائمة على قاعدة من التخصص والحرفية , حيث توفر الشركة عدد لا يستهان به من المحترفين والخبراء والمدربين علي أعلي مستوي لمساعدة العملاء في الحصول على المعلومات الأساسية حول ما يخص عمليات التداول.

بالاضافة الي ان فريق شركة a3trading يوفر لكل عميل المساعدة وقفًا لمعطيات الحساب التي تخصه، والحالة المالية للحساب، وحاجه السوق. والمدربين المتواجدين بالشركة يعملون على توفير كافة المعلومات الصغيرة منها والكبيرة، وشرح مفهوم التداول عبر الإنترنت، وكيفية تحقيق أكبر ربح في أقل وقت للمحترفين أو المبتدئين على حد سواء.

شركة a3 تريدينج تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم.

التعلم مع A3 للتداول

توفر شركة A3Trading دورات تدريبية للمحترفين والمبتدئين , بعض هذه الدورات مجانية ومتاحة لكل المستثمرين سواء من العملاء أو الجدد في المجال، وتشمل أساسيات التداول وتعريفة، ولماذا التداول عبر الأنترنت، وكيفية الاستثمار عبر الإنترنت، كل هذه المعلومات وأكثر تجدها فقط لدي شركة A3 للتداول.

تنقسم الدورات إلى نوعين : دورات للمتداولين المبتدئين وأخري للمحترفين  , تتشابه في جوهرها فيما يخص الاستثمار، وعمليات التداول وأدواتها.

دورات المبتدئين : حيث تحوي دورات المبتدئين تعريف شامل للمصطلحات المستخدمة في عمليات التداول وسوق المال، وكل ما يخض الثقافة المالية لدي العميل لتحقيق أعلي فائدة وتحقيق أرباح مرضية , وتشمل دورات المبتدئين أيضا تدريب شخصي، ودروس وفيديوهات تعليمية، وندوات الكترونية، وفكرة عامة عن منصات التداول.

دورات المحترفين : بينما تشمل دورات المحترفين كل ما سبق وموضوعات أخري مثل تنوع محفظة التداول، ومبادئ السوق، وتحليل البيانات. يتميز التدريب الخاص بالمحترفين بكونه تدريب متعمق في مجال التداول، وكيفية عمل استراتيجيات تداولية وكذلك إمداد العميل باستراتيجيات مخبرة من قبل مما يسهل عليه الوصول لأعلي ربح بأقل مجهود. تشمل الدورات أيضا تحليلا مفصلًا لسوق المال والاستثمار، وتحليل لاحتمالات الربح المتاحة.

A3trading الدعم الفني

يعد الدعم الفني من أهم مقومات النجاح الذي تقوم عليه الشركات. توفر شركة A3trading لعملائها فريق دعم فني متكامل على مدار 24 ساعة من الأحد إلي الجمعة. يعمل الفريق الفني علي تلقي الشكاوى والنظر بها والعمل علي حلها بأسرع وقت، فالفريق مكون من نخبة من الخبراء للتعامل مع كافة أنواع الشكاوى المعقدة منها والبسيطة.

يتلقى الفريق أيضا المقترحات فيما يتعلق بنظام الشركة أو طرق إدارة الحسابات الشخصية للعملاء.

لا تنحصر مهام الدعم الفني في شركة  a3 تريدينج علي عملاء الشركة فقط، وإنما تستقبل الاستفسارات بكافة أنواعها والتي يخص بعضها أسئلة عن الشركة نفسها وبعض نشاطاتها.

وقد تم تزويد شركة A3 للتداول بدعم فني باللغة العربية لضمان المستوي لخدمة العملاء من الوطن العربي، بالإضافة إلى عدد من اللغات الاخرى وفقًا لمتطلبات الشركة وتعدد فروعها.

كل الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات يتم تلقيها إما عن طريق البريد الإلكتروني، والاتصالات الهاتفية، أو حتى عن طريق الواتس أب.

موقع شركة A3trading

نضيف إلى المميزات السابقة من منصة A3 للتداول الخدمات التي يوفرها الموقع الإلكتروني لشركة A3trading , حيث يحتوي الموقع الإلكتروني A3 trading عن نبذة عن الشركة ونشاطاتها وأهم مميزاتها، فالموقع يتميز بكونه جيد الترتيب والتنظيم مما يسهل عملية تصفحة والتعرف من خلاله على كل ما هو جديد في أقل وقت وبكل بساطة, ويوفر موقع a3 تريدينج معلومات لعملاء الشركة  تطلعهم بكل ما هو جديد في مجال الاستثمار يوميا، وأفضل الفرص المتاحة وكيفية تحقيق أرباح من خلالها.

يوفر موقع اي 3 تريدينج أيضا معلومات عن منصات التداول، وأصول التداول، وتعريف بالدورات التدريبية وفيديوهات مجانية للعملاء الجدد, ليس هذا فقط بل يوفر الموقع معلومات عما يتداوله الأخرون، وأخبار الاستثمار، والبرصة وأسهمها، وأسعار العملات.

إن اختيار أفضل شركة فوركس موثوقة هو أمر حاسم وهام جدا للتداول، وبصفتك مستثمر في العملات يمكن أن يكون اختيار وسيط تداول الفوركس مهمة شاقة للغاية، خاصة إذا كنت لا تعرف ما الذي يجب أن تبحث عنه ومن اين تبدأ.

تطبيق A3 للتداول a3trading app

توفر شركة A3trading حاليا تطبيق (a3trading app) يمكن استخدمه أثناء التنقلات من خلال الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي وذلك لضمان تحقيق أرباح في كل الأوقات ومتابعة الحسابات والأعمال الجارية أثناء السفر. يمكنك التمتع بكل هذه المميزات من خلال عمل حساب على الموقع الإلكتروني للشركة. الحساب يتطلب بعض البيانات الشخصية كالاسم والعنوان وتاريخ الميلاد والهوية والوظيفة والدخل، وغيرها من المعلومات التجارية للعميل.

كما تستخدم شركة اي 3 تريدينج ما يعرف بملفات تعريف الارتباط  كوكيز(cookies)، وذلك لتقديم خدمات أفضل عن طريق إرسال إشعارات للعملاء بكل ما هو جديد حرصًا على متابعة السوق والوصول لاحترافية الأداء، وجدير بالذكر أن ملفات الارتباط لا تتبع معلومات العملاء الشخصية. في حالة عدم إدخال العميل للبيانات المطلوب يتعذر عمل حساب وبالتالي تضيع عليه مميزات الموقع الالكتروني.

a3trading  توفر أدوات تداول احترافية

الاحترافية التي تقوم عليها شركة a3 trading  تجعلها لا تعتمد فقط على مهارة المتداول، وإنما تعتمد على أدوات التداول القوية التي توفر أفضل الخدمات والمميزات للمتداولين كونها تقوم بعمليات التداول في منصات تداول قوية, وتعتمد شركة A3 للتداول على مهارات استغلال السوق وإدارة الحسابات بطريقة مهنية مما يضمن للمستخدمين الحصول علي أكبر مكاسب من عمليات التداول.

واستكمالًا للأجواء الاحترافية فإن شركة a3trading  توفر مديرين للحسابات الشخصية للعملاء لتوفير المساعدة في أي وقت، ومتابعة الحساب، وأخر عمليات التداول، ووضع خطط للعمليات التالية، وتوفير استراتيجية تضمن تحقيق الربح وتجنب الخسائر. فوق كل هذه المميزات، فالشركة تعمل في شكل كيان مكون من العملاء والمتخصصين، لذلك فإن نجاح الشركة يعتمد بشكل أساسي علي نجاح عمليات التداول وكسب رضا العملاء , ماذا تنتظر ابدأ الان تسجيل الدخول على  a3trading.

 

 

77 Comments

  1. أنا أرى من خلال التقارير التحليلية والرقابية المنشورة أن شركة A3Trading للتداول من أكثر الشركات التي تُعطي انطباعات جيد وتقييمات هائلة بالنسبة لجميع المستخدمين لمنصاتها. أنا لم أقم بعد باستخدامها ولكنني أجد الكثير من تلك التعليقات المنشورة لا أعلم مدى صحة هذا الكلام، هل من مفيد مُتعامل مع الشركة؟

  2. أنا أيضاً لدي نفس التساؤل حول شركة A3Trading للتداول حيث نصحني الكثير من المستثمرين أن أهرب من النصب ولكنني حقاً لا اعرف من هي الشركة النصابة أو شركة الغير مرخصه وكيف يُمكن تحديدها. وقرأت الكثير من التعليقات حول حقيقة شركة a3trading لذلك إذا كان هُناك متابع يقول لنا لماذا تختار a3trading للتداول؟

  3. التداول عبر شركات الفوركس أمر في غاية الخطورة والأهمية في آن واحد. حيث يمكن لشركة ما أن تحقق حميع الأحلام من الثراء والاحترافية في الاستثمار وممكن لشركة أخرى أن تنصب وتجعل المستثمرين في كابوس دائم ومستمر. لذلك التساؤلات المطروحة هي مشروعة حقاً حول حقيقة نصب شركة a3trading.

  4. أيوا والله يا أستاذ سلطان الأمر غاية في الأهمية لأن الآن سوق فوركس هو السوق الأول والذي يضم الكثير من المستثمرين ونريد جميعاً الانضمام إلى هذا الوفد من النجاح والتفوق والتحقيق الذاتي. لذلك أنا اسأل بالفعل لجميع المستثمرين كيف من الممكن معرفة شركة الغير مرخصه من الشركة المرخصة حتى نستطيع التداول بنجاح.

  5. اعتقد أستاذ مبارك أن هناك الكثير من المقالات المنشورة التي تتحدث عن معايير وطرق وشركات التداول عبر شركات الفوركس. انا لم انضم بعد إلى سوق فوركس ولكنني قرأت الكثير للأمانة عن هذا السوق لما فيه من خطورة كبيرة جداً ومخاطرة بالأموال والمجهود في استثمار العملات الأجنبية التي نعلم جميعاً انها غير مستقرة.

  6. الأمر صعب حقاً ويوجد به الكثير من التفاصيل يا أستاذ سلطان عندك حق والله انا ايضاً اشعر بالخوف والرهبة من القصص والتجارب الفاشلة التي تدور حول خسائر سوق فوركس لكنني أيضا قرأت المثير من المقالات والتي للأسف لم تفيدني على الإطلاق. بل كان بها جميع المعلومات وعكسها. أنا اريد ان اسمع من تجارب فعلية، فهمت علي؟

  7. المقالات ليست بالامر المجدي على الإطلاق خاصةً عندما يتعلق الأمر باختيار الشركة الوسيطة للاستثمار والتعامل المباشر مع سوق فوركس. صعب جداً هذا الانضمام إلى سوق فوركس الشهير و التداول عبر شركات الفوركس دون التعرض للنصب أو الاحتيال بسبب وجود الكثير من شركات الفوركس النصابة التي ليس لها هم إلا النصب.

  8. نعم أستاذ فيصل اعتقد أنه لا يُمكن التعرف على شركات الفوركس النصابة وشركات التداول الجيدة ومعرفة الفرق بينهم من خلال فقط قراءة المقالات. لأن من الممكن جداً أن تكون هذه المقالات مقالات ترويجية للشركات الوسيطة في سوق فوركس. التجارب الحقيقية هي المصدر الوحيد لتلك المعلومات الهامة جداً والتي يقوم عليها أساس فشل او نجاح الاستثمار الشخصي

  9. عندك حق والله أستاذ مبارك، قرأت مؤخراً أن سوق فوركس يبلغ أرباحه الكثير ولا يتأثر بساره مستثمريه لذلك جب على المستثمرين الالتفات إلى مصالحهم واختيار الشركة الوسيطة المناسبة, قرأت أيضاً ان اختيار الشركة الوسيطة الخاطئة من الممكن أن يكلفك ليس فقط خسائر مادية ومعنوية ولكن م ن الممكن أن تتعرض لقضايا في المحاكم والدخول في تلك الصراعات

  10. الله يعافينا أستاذ سلطان يارب. ليس فقط التعرض لنصب شركات الفوركس النصابة من الممكن ان يعرضنا للخسائر والخطر. ولكنني سمعت أيضاً ان التعامل مع شركات التداول المرخصة والموثوق فيها يجب أن يكون له معايير أيضاً. حيث توجد شركات للتداول جيدة ووفيرة ولكن ليس بها الأدوات اللازمة للتداول في سوق فوركس بفاعلية ونجاح.

  11. الله يعافينا ويعافيك لذلك أنا لم اقرر بعد الدخول في هذا السوق. شعر انني لست مستعد لخوض معركة التعرف على شركات الفوركس النصابة أو حتى التداول عبر شركات الفوركس الجيدة أخاف كثيرا من الخسارة ومن الاختيارات الخاطئة لذلك انا في حيرة من امري بسبب معرفتي ان سوق فوركس هو السوق الأول وبسبب النصب الكثير من الناحية الأخرى

  12. للأسف انا اتفهم جيداً مخاوفك انا ايضاً لدي نفس المخاوف تجاه شركات فوركس التي للأسف لها سمعة ليست بجيدة على الإطلاق. التداول عبر شركات الفوركس أمر مرهق حقاً لاسيما في الخطوة الأولى والتي تتطلب اختيار الشركة الجيدة التي لها باع في الاستثمار والتداول والمرخصة والتي ايضاً تقدم الأدوات والمنصات المناسبة.

  13. انا سأقوم بمتابعة التعليقات اذا قام احد بالرد علينا حول حقيقة نصب شركة a3trading أو حقيقة شركة a3trading في العموم من حيث الاحترافية والمهنية والمصداقية والأمان في التعامل مع الشركة من جميع الجوانب وعلى الأهم في سحب الأموال والارباح من شركة a3trading. حيث انني سمعت عن الكثير من المشكلات في سحب الأرباح.

    • انا تعاملت معهم
      وأنا سعيد للغاية الآن
      لدي حوالي 3500 دولار في محفظتي
      وأنا أواصل التجارة

  14. ايوا والله أستاذ سلطان انا ايضاً سمعت عن الكثير من المشكلات التي تظهر فجأة بين المستثمرين والشركات عند طلب المستثمر لسحب أرباحه من الركة واعتقد هذه علامة مميزة جداً تحسم الجدل حول الشركة في ما اذا كانت نصابة أم لا! لأنها اذا لم تكن ضمن شركات الفوركس النصابة فبالطبع ستعطي السهولة لعملية السحب، أليس كذلك؟

  15. ايوا بالطبع! إذا لم تكن الشركة من شركات الفوركس النصابة ستكون قادر على استيفاء جميع الطلبات الخاصة بالمستثمرين في جميع الأوقات والأمر الذي يتطلب بالطبع سهولة ومرونة رهيبة في سحب الأموال والأرباح من الشركة مُقابل مادي بسيط جداً وبسرعة عالية وبالطريقة المناسبة للمستثمر. انت على حق أستاذ مبارك

  16. اختلف معكم قليلاً في هذا الأمر. توجد الكثير من شركات فوركس الجيدة والتي من المعروف عنها السمعة الحسنة لكنها تعمل على الجزء الخاص بسحب الأموال لاسيما أن هذا الجزء خطر جداً نظراً لكثرة عمليات القرصنة الإلكترونية والسرقة عبر الحسابات في سوق فوركس. لذلك لا اعتقد ان هذا دليل على الحكم على الشركة بأنها من احد شركات الفوركس النصابة.

  17. من الممكن أن تكون على حق أستاذ فهد، خاصةً ان شركات فوركس لازالت في طور التطور والحداثة لأن سوق فوركس ليس بالسوق القديم ولكنه حديث نوعاً ما ولازال يعمل على التطورات والتحديثات الكبيرة. ولكنني لازالت أرى أن هذا الجزء تحديداً من أهم الأجزاء ويجب أن يتم الالتفات إليه من قبل شركات التداول في سوق فوركس.

  18. أنا لم انكر على الإطلاق أهمية سحب الأموال ولم اخرجها من المعادلة في الحكم على الشركة ما اذا كانت من شركات الفوركس النصابة أم من شركات التداول الموثوق فيها. ولكنني فقط أقول انها ليست العامل الأول أو الوحيد حول الحكم على مصداقية الشركة ومدى تأثيرها في نجاح الاستثمار الشخصي في سوق فوركس.

  19. أنا أيضاً أرى أن خاصية سحب الأموال بسهولة ويسر وبسرعة وبدون أي تكاليف من المُمكن أن تزيد جداً من فاعلية الاستثمار الشخصي ومن الأكيد أنها تزيد من قاعدة المستثمرين لدى شركات فوركس التي تتمتع بهذه الخاصية ولكن على الأرجح نحن نتحدث عن شركة A3Trading للتداول التي نُريد أن نعرف عنها كل شيء قبل الدخول فيها.

  20. أنا اتعامل واستثمر مع شركة A3Trading للتداول منذ حوالي سنتين وإلى الآن لم أرى أي مشكلات في عملية سحب الأموال أو الأرباح حيث تقدم شركة a3trading الكثير من الاختيارات التي تُمكن الجميع من الاختيار بين طرق السحب أما كاش أو من خلال الفيزا المسجلة أو الباي بال وغيرها من الطُرق ولم أعاني من مشكلة فيها.

  21. أستاذ انصاري شكراً اخيراً للرد يا أخي. طيب، هل تعرضت لأحد السرقات وعمليات القرصنة التي يُعاني منها الكثير من المستثمرين لاسيما في عملية سحب الأموال أو الأرباح من شركات الفوركس؟ نحن لا نريد ان نكسب ونتعب ونعرض أموالنا للخطر بسبب عدم حماية شركة a3trading لأموالنا في خلال عملية السحب؟

  22. للأمانة الشديدة أخي مبارك أنا لم اتعرض لأي من عمليات القرصنة أ سرقة أموالي خلال عملية السحب ولا أعرف ما هو السبب. لأنني للأمانة أقوم باتباع الخطوات بالحرف الواحد وأكون حذر جداً عن طلبي سحب الأموال بمعنى أنه لا يُمكن لأحد أن يعرف تفاصيل الفيزا تبعي أو حساب الباي بال لذلك لم أتعرض للسرقة قط.

  23. عزيزي الأستاذ المُكرم مبارك زياد، عملية سحب الأموال والأرباح من سوق فوركس ليست بالعملية السهلة على الإطلاق بل تتطلب الكثير من الجُهد من قبل شركات فوركس لاسيما شركة A3Trading للتداول حيث أن شركة a3trading تخاف كثيراً على سمعتها وعلى مصداقيتها وسط المستثمرين ووسط باقي الشركات.

  24. والله أنت على حق عزيزي الكالف. الأمر فعلاً صعب عليهم وللحقيقة أنني لم أرى إلا كُل خير من شركة A3Trading للتداول رأيت حسن المعاملة والخوف على مصالح المستثمرين عن جد إلى جانب طبعاً الخبراء والمُحللين أمثالك الذين على أتم استعداد للمساعدة الجادة والتامة في أي وقت. لدى شركة A3Trading للتداول سمعة من ذهب.

  25. جزاك الله كُل خير أستاذ أنصاري نحن دائماً في الخدمة. ايوا والله أنا خير شاهد على خبرة شركة A3Trading للتداول وخير دليل على حقيقة شركة a3trading حيث أنها بالفعل شركة موثوقة إلى ابعد الحدود من حيث حصولها على التراخيص المناسبة من بداية استثماراتها إلى الآن إلى طبعاً الأدوات والمنصات التي لن يرى أحد مثلها أبداً بين شركات فوركس.

  26. أستاذ الكالف عذراً على اسئلتي الكثيرة انا فقط اريد انا افهم من خبير جيد ومخضرم مثلك سمعت الكثير عنك وقرأت مقالاتك عن التداول عبر شركات الفوركس في العموم وكيف يُمكن التعرف على شركات الفوركس النصابة. ولكنني لم اكن اعرف اننك تستثمر مع شركة A3Trading للتداول إذاً لماذا تختار a3trading للتداول؟ و هل سمعت عن نصب a3trading ؟

  27. نصب a3trading!!!!!! أنا لم اسمع أبداً عن نصب a3trading! ما هذا الهراء الذي يقال عن شركة موثوقة وجيدة مثل شركة A3Trading للتداول أنا لم أرى مثل هذه الشركة قط وكُل أصدقائي المستثمرين في الشركة هم دائمين الشكر فيها و حقيقة شركة a3trading أنها بالفعل أكثر شركة موثوقة يكفي أنها شركة مرخصه.

  28. اتعجب حقاً من الذين يصدقون الاشاعات حول شركات التداول الجيدة ويتركون شركات الفوركس النصابة تأخذ راحتها كثيراً وتعمل بكل ارتياحية في النصب على جميع المستثمرين! كيف يفكرون هؤلاء حقاً. انا استثمر في الدولار مع شركة A3Trading للتداول وعلى الرغم من انه يعاني من حالة من الهبوط منذ فترة إلا أنني لم اخسر ولا درهم واحد!

  29. أنا أيضاً لم اخسر قط مع شركة A3Trading للتداول ولو ان الخسارة أمر طبيعي حقاً في سوق ماتقلب وغير متزن مثل سوق فوركس ولكن كما يقولون الشركة الجيدة لا تُعطي مجال لمستثمريها في الخسارة. أجد أن شركة A3Trading للتداول تُقدم جميع الأدوات والرافعات المالية وأوامر الخسارة الجيدة التي تستطيع انقاذ أي مستثمر مهما كان.

  30. رويداً يا شباب! أستاذ مبارك يسأل بعفوية لأنه يُريد أن يعرف بالفعل حقيقة شركة a3trading لأنه توجد الكثير من شركات الفوركس النصابة التي للأسف قامت باطلاق الشائعات حول شركة مميزة وعريقة مثل شركة A3Trading للتداول ولكنه لم يُهاجم الشركة على الإطلاق هو فقط يريد أن يعرف الحقيقة حتى يستطيع الانضمام إلى سوق فوركس.

  31. شكراً أستاذ الكالف أنا حقاً لم اعني أن أقول أي شيء سلبي عن شركة A3Trading للتداول وفي بداية كلامي قلت أنني سمعت الكثير من التعليقات الجيدة عن شركة a3trading ولكنني أيضاً سمعت أن أهرب من النصب لذلك فقط أردت أن أعرف حقيقة نصب شركة a3trading لكي استطيع التداول بثقة وبراحة وأمان! فقط لا غير

  32. لديك كل الحق عزيزي مبارك في التحقق والسؤال عن الشركة قبل أن تشترك وتستثمر من خلالها. حيث كما نقول نحن أن الشركة الوسيطة في سوق فوركس بمثابة الأب الروحي لك بإمكانها أن تخسرك وبإمكانها أن تربحك! لذلك رويداً يا شباب لنساعد الرجل على اكتشاف الحقيقة حول شركة a3trading. نعتذر منك أستاذ مبارك

  33. بالطبع لا! لا تعتذر اخي الكالف أنا أعلم جيداً مدى انتماء المستثمرين لشركة a3تريدينج وأعلم أن الكثير جداً من المستثمرين يراها أنها الشركة الأولى بين شركات فوركس وشركات التداول بوجه عام. ولذلك أردت التسؤال عن هذه الشركة لأعرف حقيقة شركة a3trading ولأعرف لماذا تختار a3trading للتداول؟

  34. حسناً اخي مبارك! أنا اتعامل مع شركة A3Trading للتداول منذ دخول سوق فوركس للوط العربي حيث أنني كما تعلمون بالفعل خبير استثماري واقتصادي لذلك هذا هو مجالي فلم يكن من الصعب عليا أن اكتشف أن شركة A3Trading للتداول شركة موثوقة وشركة مرخصة من قبل الهيئة العامة لتداول السلع الآجلة والتي تُعتبر الشركة الرقابية الوحيدة على سوق فوركس.

    • انا اليوم اتصلو علي واشتركت ب١٩٥ دولار بس مره خاااايفه ليت احد يقول هل فيه مخاطره مره خايفه

      • هذه واحدة من أفضل شركات الفوركس
        أنا حقا أحبهم
        أكسب الكثير كل أسبوع
        قريبا سأقوم بسحب المال

  35. نعتذر منك أستاذ مبارك نحن فقط نسمع عن حقيقة نصب شركة a3trading من أشخاص لم يتعاموا قط مع شركة A3Trading للتداول لذلك ندافع عنها باستماتة لأنها بعيدة كُل البعد عن تلك الألاعيب والاحتيالات التي تقوم بها شركات الفوركس النصابة. و حقيقة نصب شركة a3trading أنها كما قال الكالف شركة مرخصة وبالتالي غير نصابة.

  36. وليس هذا فقط، بل تُقدم شركة A3Trading للتداول جميع الضمانات الممكنة التي من شأنها أن تجعلك مطمأن ناحية الشركة. حيث يُمكنك أن تتطلع على التقارير والتحليلات السنوية والنصف سنوية الصادرة من الهيئة الرقابية حتى تتأكد من مستوى شفافية وتعامل الشركة مع المستثمرين لذلك طبعاً أهرب من النصب ولكن هذا يجعلك تتداول مع شركة A3Trading للتداول.

  37. طبعاً شركة A3Trading للتداول شركة موثوقة بنسبة 100%. انا لست خبير اقتصادي او استثماري مثل استاذنا الكالف ولكنني قد تعرضت لحالات نصب كبيرة من قبل شركات الفوركس النصابة في بداية استثماري مع سوق فوركس. عرضت علي أحدى هذه الشركاات عرض مُغري وللأسف اشتركت معها بدون ان اسأل عنها وإلى الآن أنا في قضايا قائمة معها بسبب ما تعرضت له من نصب!

  38. أهرب من النصب طبعاً وعليك و الحذر من شركات الفوركس النصابة التي للأسف تقوم بشكل دائم باستحداث وسائل جديدة للنصب على الجميع. ولكن ثق أن شركة A3Trading للتداول بعيدة تمام البُعد عن النصب عفاك الله بل أنها تقدم جميع الأدوات والاختيارات المناسبة التي تساعدك على استثمار آمن تماماً.

  39. أنصحك أستاذ مبارك وجميع المستثمرين الجُدد بالاشتراك في الدورات التدريبية المجانية من a3تريدينج وأن تقوموا بالتدريب على الاستثمار في سوق فوركس من خلال الحسابات التجريبية المجانية والتي ستعرفك الكثير عن كيفية استخدام الأدوات الاستثمارية وكيفية تحديد استراتيجيات التداول في سوق فوركس المناسبة لك.

  40. جزاك الله كُل خير أستاذ أنصاري نحن دائماً في الخدمة. ايوا والله أنا خير شاهد على خبرة شركة A3Trading للتداول وخير دليل على حقيقة شركة a3trading حيث أنها بالفعل شركة موثوقة إلى ابعد الحدود من حيث حصولها على التراخيص المناسبة من بداية استثماراتها إلى الآن إلى طبعاً الأدوات والمنصات التي لن يرى أحد مثلها أبداً بين شركات فوركس.

  41. قبل 6 أسابيع اتصل بي أحمد من الشركة.
    لقد أراد مني بدء التداول وإيداع 200 دولار. قد وافقت.
    بعد 8 أيام يقترح عقد صفقة ذهبية محفوفة بالمخاطر.
    أنا شخص محفوف بالمخاطر وأنا وافقت. كان لدي 5000 دولار.
    بعد 3 أسابيع اقترح لي يوم فضي. ثم ضاعفت أموالي والآن لدي 10 آلاف.
    بالتأكيد سأواصل التداول !!!!!!!!!

  42. كان لدي خبرة سيئة مع شركات الفوركس الأخرى
    لكن التداول a3 جيد حقا
    لقد بدأت التداول قبل شهرين ، والآن أحقق أرباحًا جيدة حقًا
    لقد سحبت أموالي دون أي مشاكل.

  43. A3trading هي واحدة من أكبر الشركات في العالم العربي. لقد بدأت التداول معهم قبل 3 أشهر. لقد استثمرت 400 دولار فقط في البداية لأنني كنت جديدة وبدون خبرة.
    أعطاني مديرو حساباتهم نصيحة ممتازة وقبل أسبوعين كان لدي 5000 دولار.
    لقد سحبتهم لأنني يجب أن أقوم ببعض الصيانة المنزلية لكنني سأستمر قريبًا.

  44. اكبر شركه نصب راح تمر عليكم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ومافي وسيله تواصل معاهم الا الايميل لايوجد رقم هاتف حقيقي للتواصل

  45. اكبر شركه نصب راح تمر عليكم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ومافي وسيله تواصل معاهم الا الايميل لايوجد رقم هاتف حقيقي للتواصل

    • يمكنك بدء التداول مع a3trading.
      لقد ترددت كثيرًا قبل أن أبدأ ولكني أجريت بحثًا عميقًا للشركة ووجدت أنه قابل للتحقيق.
      ناقش خطواتك مع مديري الحسابات.

  46. إنها شركة لطيفة للغاية ، لقد بدأت معهم قبل 5 أشهر وتداولت معهم لمدة 3 أشهر. الآن أخطط للبدء مرة أخرى.
    الآن يعطينا الوقت الفرصة لكسب بعض المال الإضافي.

  47. قرر ابن عمي التداول مع a3trading قبل 10 أشهر. في البداية بدأ ب 200 دولار فقط. لم يكن لديه أي خبرة وكان بحاجة إلى النصائح من مدير حسابه. لم يكن لديه أرباح جيدة في البداية ولكن بعد 4-5 أشهر تحسنت الأمور. لا ، لقد اشترى سيارة جديدة باهظة الثمن وفاز بالمال ولديه 50000 دولار في الحساب.

  48. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله من أحسن الشركات اللي انا اتعامل معاها ومن الموظفين من احس الموظفين ودي والله شهاده لله

  49. أريد أن أبدأ التداول معهم
    أتردد لأنني أخشى كذلك
    لكني أريد كسب بعض المال الإضافي

  50. تقدم شركة A3trading دورات تدريبية للمحترفين والمبتدئين ، وبعض هذه الدورات مجانية ، وأعتقد أن هذه الدورات المجانية ستكون مفيدة للغاية لمتداولي الفوركس المبتدئين. يتطلب تداول الفوركس معرفة متعمقة بتحليل السوق وديناميكيات السوق ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال هذه الدورات.

  51. الموقع الإلكتروني لمنظمة التجارة A3 غني جدًا. يقدم الموقع دورات متنوعة للمبتدئين والمتخصصين. من أجل تحقيق أقصى ربح وأرباح مرضية ، تتضمن دورات المبتدئين تعريفًا واسعًا للأنشطة التجارية والمصطلحات المستخدمة في سوق المال وجميع جوانب الثقافة المالية للعميل.

  52. بعد قراءة المقال ، علمت أن موقع الشركة على الويب به أنواع مختلفة من الدورات المتقدمة لمتداولي الفوركس على مستوى الخبراء مثل تنويع المحفظة ومبادئ السوق وتحليل البيانات. أعتقد أن هذه الدورات ستكون مفيدة للغاية لاكتساب كفاءة عالية في تداول الفوركس.

  53. المقالة مفيدة في النهاية. بعد قراءة المقال علمت أن الشركة اتخذت مبادرة كبيرة في تقديم الدعم الفني. تقدم الشركة لعملائها فريق دعم فني متكامل على مدار 24 ساعة من الأحد إلى الجمعة. يتم تلقي جميع الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات عبر البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية وحتى WhatsApp. ستساعد هذه المبادرة في تداول العملات الأجنبية.

  54. موقع A3trading منظم ومُنظم جيدًا. يحتوي الموقع على لمحة عامة عن الشركة وأنشطتها وأهم مميزاتها. يذكر المقال أن مكاتب 70trading متوفرة في عدد كبير من البلدان حول العالم. هذه أخبار جيدة لمتداولي الفوركس.

  55. يذكر المقال أن شركة a3trading تقدم مكافأة قدرها 200 دولار وأكثر لأول مرة للتسجيل وتتحمل أيضًا خسائر في الصفقات الخمس الأولى. هذا عرض مثير للاهتمام.

  56. كنت أقرأ بعناية شديدة التعليقات المختلفة الموجودة أسفل المقالة. أوافق على تصريحات السيد مبارك زياد.

  57. على حد علمي ، هناك العديد من شركات تداول العملات الأجنبية الاحتيالية على الإنترنت ، والتي تأخذ الأموال من المستثمرين من خلال إظهار الإغراء لتحقيق المزيد من الأرباح. نتيجة لذلك ، يخشى المستثمرون الجدد الاستثمار في تداول العملات الأجنبية. تحتاج شركات تداول العملات الأجنبية القديمة والموثوقة إلى القيام بدور استباقي في زيادة الوعي العام.

  58. لقد بحثت في الإنترنت لاكتساب معرفة بتداول العملات الأجنبية. لقد جئت إلى هذه الصفحة من نتائج البحث. قرأت المقال كاملاً وتعليقات العديد من المعلقين. من المقالة حصلت على فكرة أولية عن شركة a3trading وأنا مهتم بمعرفة المزيد.

  59. نريد أن نتعلم المزيد من الخبرات المفيدة من تجار الفوركس القدامى ذوي الخبرة ، بحيث يمكن للمستثمرين مثلنا أن يكونوا حذرين وناجحين.

1 Trackback / Pingback

  1. الحذر من النصب مع a3trading. هل سمعت عن نصب a3trading؟ - Saudi Forex Today

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*