كيف تتداول الفوركس في 2019؟

Fortissio FX
كيف تتداول الفوركس في 2019؟
5 (100%) 2 votes

الى محبي التداول وتبادل العملات سنتحدث اليوم عن سوق الفوركس لعام 2019

سوق الصرف الأجنبي (الفوركس) هو سوق ذو حجم أكبر من الأعمال التجارية العالمية. تجد كل دول العالم تشارك يومياً في الفوركس. بشكل جماعي، يختبر العالم حجم تداول يزيد على 4 تريليونات دولار يوميًا. على الرغم من هذه التجارة الضخمة، يظل الفوركس أكثر الأعمال تعقيدا بالنسبة لمعظم المتداولين. كما أنه من الصعب تحديد أفضل العملات للتداول وبالتالي، سيسعى هؤلاء إلى معرفة أفضل أزواج العملات للتداول لاشتقاق أقصى ربح. حيث، تعتمد أزواج التجارة على شهيتك للمخاطرة وأسلوب التداول. ومع ذلك، فإن أزواج العملات المهيمنة في 2018 ستستمر حتى عام 2019 كذلك.

مع هذه المقدمة، سوف تتعلم نصائح واستراتيجيات تداول النقد الأجنبي العامة المطبقة على تداول العملات. كما ستسلط الضوء على بعض الأساسيات التي تساعدك علي التداول بشكل جيد. وأخيرًا ، معرفة افضل ازواج العملات للتداول اليومي في عام 2019.

كيف يتم تداول الفوركس؟

تتشابه فعاليات تداول الفوركس اليوم تقريبًا مع كل الأسواق الأخرى. ومع ذلك، هناك اختلاف واحد مهم يستحق التركيز عليه. عندما تكون في يوم تداول في الفوركس، فأنت تشتري عملة، بينما تبيع عملة أخرى في نفس الوقت. ولهذا السبب يتم تسويق العملات في أزواج. لذا، فإن سعر الصرف الذي تراه من حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك يمثل سعر الشراء بين العملتين.

على سبيل المثال – يمثل السعر الذي تجده للجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي (USD / USD) عدد الدولارات الأمريكية التي سوف يشتريها لك الجنيه البريطاني. لذا، إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن الباوند سيزداد في قيمته مقابل الدولار الأمريكي، فستتطلع إلى شراء الجنيهات بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، إذا ارتفع سعر الصرف، فقم ببيع جنيهك مرة أخرى وتحقيق ربح. وبالمثل مع اليورو والين الخ

من الجيد دائمًا تذكر بعض الأساسيات:

  • اختيار الوسيط الصحيح هو نصف المعركة
  • تحديد هدف نهائي واضح يساعدك في التعامل مع نظام التداول الخاص بك
  • يتطلب التداول أن تبدأ بالأساسيات، وتتحرك ببطء حتى تفهم مجال اللعب. ابدأ باستثمار مبالغ صغيرة من المال، وتذكر أن المثل القديم “بطيء ولكنه ثابت يفوز بالسباق”.
  • النجاح الحقيقي هو أبدا لحظية. إنها نتيجة العمل والتخطيط المتناسقين. يبحث العديد من المتداولين المبتدئين عن مسار سهل وسريع لتحقيق الربح. لا تهتم – إنها غير موجودة عليك الاجتهاد.
  • تداول العملات الأجنبية ليس مقامرة – إنها لعبة استراتيجية. احسب بعناية الخطوة التالية قبل التصرف.

ما هي العملات التي يجب عليك التداول بها؟

يجب على المستثمرين الالتزام بالأزواج الرئيسية والثانوية في البداية. ويرجع ذلك إلى أنه سيكون من الأسهل العثور على صفقات، وانخفاض الفوارق، مما يجعل عملية المضاربة قابلة للتطبيق. ومع ذلك، فإن الأزواج الغريبة تعاني من نقص السيولة وفوارق أعلى. في الواقع، لأنهم أكثر مخاطرة، يمكنك تحقيق نقود جادة مع أزواج غريبة، فقط كن مستعدًا لخسارة كبيرة في جلسة واحدة أيضًا

أفضل أزواج العملات للتداول:

فيما يلي تحليل مفصل لأفضل أزواج العملات

USD / EUR

هذا الزوج هو العملة الأكثر شعبية. كما أن لديها أقل انتشار بين وسطاء تداول العملات الأجنبية في العالم الحديث. إذا كنت تتجنب المخاطرة، فهذا زوجك لأنه ليس متذبذبًا للغاية. هناك الكثير من اليقين في ذلك. علاوة على ذلك، يتوفر الكثير من المعلومات المتعلقة بهذا الزوج. لذا، لا يتعين عليك بناء تجارتك على التخمينات.

USD / GBP

يستمر هذا الزوج في اكتساب شعبية من القفزات الكبيرة في نقاط الربح. في حين أنها أكثر ربحية، إلا أن المخاطر المرتبطة بها أكبر. يمكن تصنيف زوج العملة هذا في فئة العملة المتقلبة. ومع ذلك، فإن العديد من المتداولين يختارونه كأفضل زوج لهم حيث يمكنهم العثور على الكثير من معلومات تحليل السوق عبر الإنترنت. على عكس أزواج العملات الرئيسية الأخرى مع فروقات ضيقة، فليس هذا هو الحال مع هذا الزوج.

USB / JPY

يمكنك تحديد زوج العملة هذا بانتظام في تداول الفوركس. يظهر فروق أسعار منخفضة ويصور اتجاه سلس بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى. يمكنك تحقيق فرص مربحة ومثيرة مع زوج العملة هذا.

فيما يتعلق بالانتشار، يفضل العديد من المتداولين تجنب الانتشار الواسع كما يوصي خبراء التداول. ينصحون بأخذ فارق يتراوح ما بين 0 إلى 3 نقاط. تعتبر معظم أزواج العملات نقطة واحدة كحركة في المكان العشري الرابع. في حين أن الزوج يتجاوز 6 نقاط، يجب أن تعتبره باهظ الثمن ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة.

لا نعتبر هذا يعني تجنب فروق عالية بالكامل. بدلا من ذلك يجب عليك التجارة مع الكثير من معانيها. تأكد من ممارسة إدارة المخاطر أثناء التداول لإدارة المخاطر بفعالية.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*