مع A3trading اي 3 تريدينج تغلب على خوفك وابدأ أولى خطوات الاستثمار

التداول في الأسهم والمؤشرات مع  A3trading
التداول في الأسهم والمؤشرات مع  A3trading
Rate this post

حقيقة شركة A3TRADING للتداول وهل هي نصابة او لا؟

أتبدو أولى خطوات الاستثمار سهلة؟!

أتريد أن تكون مستثمرا متميزا، اتخاذ قرار الاستثمار ليس بأمر سهل لأنه سيترك أثرا واضحا في حياتك في شتى مجالاتها، لذا بعد الإقدام على الاستثمار عد مجددا لترتيب أولوياتك و وضع خططك نصب عينيك لتتأكد من أنك تخطو نحو ما تريد أم أنك تريد إضافة بعض الملاحظات لتخطو بخطوات واثقة أكثر دون تردد و انزلاق.

ترتيب أولوياتك و تقييم نفسك ببساطة يضمنان لك السير في الطريق الصحيح، و لتتمكن من تقيم نفسك عليك و قراراتك الاستثمارية لابد من معرفة بعض الأسس منها أن يكون قرارك الاستثماري قائما على النجاح لا المخاطرة.

ففي المخاطرة يتطلع المستثمر للصفقات التي تظهر بأنها مربحة لأنه يبحث عن المال بأسرع الطرق و هذه مجازفة كبيرة أما المستثمر النجاح فيبحث عن المعلومات التي تيسر له طريق الاستثمار فيهتم أولا بوضع أساس متين كخبرة و معرفة ليدير أمواله بخطط استراتيجية قوية لا بدافع المخاطرة.

للاستثمار لابد من اختيار وسيط سليم ليتم التداول عبره بواسطة شبكات الانترنت لا تقع في فخ الإعلانات و اختر وسيطا يكون حائزا على رخصة الهيئات العالمية الموثوقه كما يجب أن تكون فيه إمتيازات مالية و دورات تعليمية.

A3trading اي 3 تريدينج : تظل الحيرة الأكبر التي تواجه المستثمرين المبتدئين في أسواق الأوراق المالية هو الحصول على افضل تداول مع الشركات الموثوقة والمرخصة في سوق البورصة نظرًا لانتشار العديد من شركات الوساطة النصابة التي تهدف للنصب والاستيلاء على أموال المستثمرين.

الحذر من شركات فوركس النصابة

نرصد لكم من خلال هذا المقال بعض المفاهيم الأساسية للتداول حتى تستطيع فهم سوق البورصة جيدًا كما نرصد لكم مجموعة من النصائح التي تمكنكم من اختيار افضل شركة تداول و مراجعة ومعلومات لشركة فوركس برعاية شركة اي 3 تريدينج .

أنواع سوق البورصة

عندما يسمع الأشخاص عن سوق البورصة يعتقدون أن سوق البورصة يتم من خلاله تداول اسهم الشركات والمؤسسات المدرجة فقط وهذا الاعتقاد خاطئ كليًا، حيث أنه يوجد عدة أنواع من سوق البورصة.

فهناك سوق البورصة لتداول أزواج العملات الأجنبية وهناك سوق البورصة لتداول الأسهم، سوق البورصة لتداول السندات سوق البورصة لتداول صناديق الاستثمار وأيضًا سوق البورصة لتداول العقود الآجلة في الذهب.

وتجد شركات التداول متخصصة في نوع واحد فقط فتجد هناك شركات تداول العملات الأجنبية وشركات تداول الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار، ويوجد أيضًا شركات فوركس وساطة تعمل في كلًا منهما معًا.

مفهوم التداول في أزواج العملات الأجنبية و الأسهم

ومفهوم التداول في أزواج العملات الأجنبية هو أنك تقوم بشراء أزواج العملات الأجنبية حينما يكون سعرها منخفض وتقوم بإعادة بيعها مرة أخرى عندما ترتفع أسعارها ويمكن للمستثمر تحقيق الأرباح من خلال فرق السعر بين سعر الشراء وسعر البيع.

ويكون مفهوم التداول في الأسهم متشابه لمفهوم تداول العملات الأجنبية بخلاف أنه عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم عند انخفاض أسعارها وبيعها مرة أخرى عندما ترتفع أسعارها فإن هذا في سوق الأسهم يسمى بــ المضاربة.

إلا أنه هناك عدة أنواع أخرى لتداول الأسهم في سوق البورصة فنجد هناك الاستثمار قصير الأجل والاستثمار طويل الأجل ويحقق المستثمر الأرباح في هذه الاستثمارات عن طريق دخل ثابت يتم الحصول عليه على هيئة الأرباح التي تقوم الشركات المصدرة لهذه الأسهم بتوزيعها بصورة دورية.

ويكون الاستثمار قصير الاجل من فترة تتراوح بين 3 أعوام إلى 10 أعوام بينما يكون الاستثمار طويل الاجل لمدة زمنية لا تقل عن 10 أعوام.

التداول في السلع مع اي 3 تريدينج  :

يعني بتجارة السلع تجارة المواد الغذاية مثل السكر والقطن والقهوة وغيرها وكذلك التجارة في مصادر الطاقة مثل النفط والغاز الطبيعي، وكذلك بعض السلع الهامة الأخرى مثل الذهب والفضة والنحاس. لكل من هذه السلع أسواق، ولكل سوق ظروف معينة تتحكم فيه، فعلى سبيل المثال النفط هو سلعة هامة يمكن من خلالها تحقيق مكاسب سريعة ولكنها تظل مخاطرة كبيرة نظراً لتقلب أسواقها بشكل دائم، على الناحية الأخرى هناك سلع مستقرة لا تتأثر بالتقلبات السياسية مثل الذهب الذي عادة يتحتفظ بقيمته لفترات طويلة. سوف تكون كل هذه السلع متاحة لك من خلال موقع شركة A3trading لتختار نوع التداول الذي يناسبك.

 

التداول في الأسهم والمؤشرات مع  A3trading
التداول في الأسهم والمؤشرات مع  A3trading

يمكنك من خلال منصات شركة A3trading للتداول التجاة في أسهم العديد من الشركات العالمية أو حتى أحد مؤشرات التي تحوي بداخلها مجموعة أسهم لأهم الشركات في لبلد ما. هذان النوعان من التداول يتطلبان فهم جيد للبورصات الخاصة بهذه الشركات من أجل تحقيق النجاح فيها، ولكن عادة ما تكون الأرباح منها كبيرة جداً بشكل لا يصدق.

مما لا شك فيه أن هذا التنوع يجذب جميع المستثمرين ليبدؤا بالتداول مع A3trading، فكل شخص يشعر بساعدة كبيرة ورضى عن الشركة التي توفر له ما يريده قبل حتى أن يقرر , هذا ما تقوم به شركة A3trading العالمية.

كيف تختار افضل شركات تجارة العملات في السعودية

  • افضل شركات التداول A3trading في السعودية تكون مرخصة وموثوقة وخاضعة لرقابة الهئية البريطانية لرقابة الأموال.
  • وجود فرق دعم على مستوى عالي يمتلك مجموعة من الخبراء الذين يعملون على تقديم النصائح والاستشارات بصورة دائمة.
  • الدقة العالية في المعاملات المالية للمستثمرين وأيضًا السرعة الفائقة في تنفيذ صفقات المستثمرين.
  • تنوع عمليات سحب وإيداع الأموال في حسابات التداول ما بين البطاقات الائتمانية أو التحويلات البنكية أو من خلال البنوك
  • الائتمانية مثل سكريل أو بايبال.
  • وجود حسابات تداول إسلامية تتوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية.
  • وجود المقر الرئيسي لهذه الشركات في أماكن مرموقة مثل أمريكا وبريطانيا.
  • توفير أحدث وأفضل منصات التداول للمستثمرين والتي تمتاز بالدقة والسرعة في تنفيذ الأوامر كما تمتاز بالسهولة في التعامل.
  • افضل شركات التداول تعمل على توفير سبريد منخفض لعملائها.
  • افضل الشركات تداول تعمل على توفير العديد من أدوات التداول التي تساعد المستثمر في تحسين التجربة الاستثمارية الخاصة به.
  • توفير العديد من حسابات التداول حتى يتمكن المستثمر من الاختيار من بينهم.
  • وجود أكاديمية تعليمية للفوركس يستطيع من خلال المستثمرين الحصول على المزيد من المعلومات واكتساب فن ومهارة التداول.
  • وجود الحساب التجريبي والذي من خلاله يمكنك بدء تجربة التداول وتنفيذ العديد من صفقات التداول دون المخاطرة بأموال حقيقية.

حقيقة شركة A3Trading للتداول :

هل سمعت عن نصب A3trading ؟ بالتأكيد لا فمع كل هذة المميزات المتوفرة في شركة A3trading اي 3 تريدينج للتداول لا مجال لمقارنتها بالشركات الاخري الغير موثوقة والان أهرب من النصب a3trading وابدأ التداول مع الشركة الموثوقة والشركة المرخصة .

أهم الهيئات الرقابية للتعرف على افضل الشركات تداول في السعودية

هذه أهم الهيئات الرقابية التي يجب عليك التأكد أن شركة التداول خاضعة لإحدى هذه الجهات الرقابية، وهي كالتالي :

  • هيئة رقابة الولايات المتحدة الأمريكية “NFA”.
  • هيئة الرقابة المالية البريطانية “FCA”.
  • الهيئة الرقابية الاسترالية “FINMA”.
  • الهيئة الرقابية السويسرية “ASIC”.
  • هيئة أسواق المال النيوزيلندية “FMA”.

الحذر من شركات الفوركس النصابة … أهرب من النصب مع شركة a3trading

لن تكون وحيداً في أسواق التداول، ولن تتخذ قرارات التداول وحدك أبداً طالما أنك متداول من خلال A3trading. فبجانب توفير شركة A3trading لمنصات تداول عالمية بها رافعات مالية وسهله الإستخدام، فأن الشركة تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم. هذا بجانب المدرب الشخصي والذي لن يقوم بمساعدتك عن طريق تزويدك بالمعلومات فقط، وأنما سيكون متاح لك أيضاً من أجل مساعدتك في عمليات البيع والشراء التي تقوم بها كلما أحتجت له.

هل سمعت عن نصب A3trading؟

 

هل سمعت عن نصب A3trading ؟ حيث أنه نظراً لاجتذاب شركة A3trading للكثير من المستثمرين من جميع الفئات، فقد واجهت حرب شرسة من قبل شركات الفوركس النصابة الذين يشنعون عنها أنها شركة غير مرخصة وينصحون المستثمرين بالابتعاد عن الشركة بإعلانات عنوانها “أهرب من نصب A3trading”.

يُمكن التأكد من حقيقة نصب شركة A3trading من خلال الاطلاع على التراخيص التي بحصول الشركة عليها فهي تُقر بأنها تحت المراقبة والمحاسبة من قبل الهيئات القانونية والاقتصادية في السوق العالمي.

وبهذا مع وجود هذه التراخيص فأنت تتعامل مع شركة مرخصه A3trading، وبالتالي شركة موثوقة A3trading.

حقيقة نصب شركة a3trading

شركة A3Trading للتداول أي 3 تريدنج هي شركة مرخصه و شركة موثوقة  A3trading ولها نظام إداري محترف مهنياً وهذا ما يجعل من هذه الشركة أن تصبح من رواد سوق التداول لفهمها لحاجات ومتطلبات السوق، وبهذا يجعل لها نظرة ثاقبة في إحتمالات الربح والخسارة، فبلا شك أن فهم إحتياجات السوق تحمي من الخسائر الغير متوقعة، وبإستخدام التحليلات التي لها أهمية بالغة للمبتدئين حيث تمكنهم من فهم تقلبات السوق وكيفية إستغلال هذه النقطة من أجل جني المال الى حين الوصول الى درجة الإحتراف والإدراك لكافة الأمور.

 A3Trading فرصة رائعة لتحقيق الأرباح

لماذا تختار A3trading للتداول ؟ بكل تأكيد أن هذا ليس الا بعض من الكل عن شركة A3trading للتداول العالمية والتي ينصح خبراء التداول بها. فإذا كنت تسعى للإستثمار و التداول عبر شركات الفوركس ، فشركة  هي واحدة من احسن شركات الفوركس التي يمكنك البدء من خلالها الآن و  A3trading ولا تتعامل مع شركة الغير مرخصة والغير موثوقة.

 

12 Comments

  1. مرحباً بالجميع ، لقد استخدمت A3 Trading لمدة عام تقريبًا. على الرغم من أنني لا أقوم بتجارة ثقيلة ، لم يكن لدي سوى تجارب جيدة معهم. توفر A3trading منصات تداول عالمية ذات رافعة سهلة الاستخدام ، وتوفر مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تعمل نيابة عنك لتحليل الأسواق ومراقبة تحركاتها بشكل مستمر وتقديم كل هذه المعلومات إليك في شكل رسوم بيانية بسيطة مع والتي من السهل تحديد ما تريد القيام به من العمليات سواء شراء أو بيع كل يوم. أحب أن أدعو الآخرين للاستثمار مع A3 Trading. حظا سعيدا!

  2. لماذا اخترت A3trading للتداول؟ من السهل جدا الإجابة. يوفر التداول A3 دعم شخصي. يوفر A3 Trading خيار تداول الأصول والسلع المختلفة عبر الإنترنت. لقد كنت متداولًا مبتدئًا عندما بدأت في استخدامه وما زلت أتداول معه بعد سنوات.

  3. A3 Trading هي شركة مرخصة وموثوقة أيضًا. لأول مرة سمعت عن هذا الوسيط من ابن عمي. كان ابن عمي يتاجر مع A3 للتجارة لعدة سنوات. نصحني ابن عمي بالاستثمار مع uBanker وقد فعلت ذلك. تتمتع الآن الأرباح. رائع!

  4. لنكون صادقين ، رأيي هو للاستثمار ، يجب اختيار وسيط سليم ليتم تداوله عبر الإنترنت. لقد قمت بتأسيس A3 Trading كوسيط موثوق به في هذا المجال. أحب التداول مع هذا الوسيط.

  5. أتفق مع هذه النقطة “إن مفهوم التداول في أزواج العملات الأجنبية هو أنك تشتري أزواج العملات الأجنبية عندما يكون سعرها منخفضًا وتعيد بيعها مرة أخرى عندما ترتفع أسعارها ويمكن للمستثمر تحقيق الأرباح من خلال فرق السعر بين سعر الشراء وسعر الصرف. سعر البيع.” إنها سياسة تحقيق الربح في تداول أزواج العملات. نصيحتي للآخرين الذين يفكرون في هذه النقطة. هل لديك يوم تداول جيد.

  6. نظرًا لأن A3 Trading هي وسيط موثوق به وتقوم بأعمال تجارية في هذا المجال لفترة طويلة ، فقد وثقت بهم واستثمرت معهم في تداول السلع. تجارة المواد الغذائية مثل السكر والقطن والقهوة وغيرها ، وكذلك التجارة في مصادر الطاقة مثل النفط والغاز الطبيعي ، بالإضافة إلى بعض السلع المهمة الأخرى مثل الذهب والفضة والنحاس. لكل من هذه السلع أسواق ، ولكل سوق شروط معينة تتحكم فيه. كل هذه السلع ستكون متاحة لك من خلال موقع A3trading لاختيار نوع التداول الذي يناسبك. لقد جنيت الربح من تداول السلع حتى يمكنك أنت أيضًا. يمكنك الاتصال بـ A3 Trading مباشرة من موقعه على الإنترنت. شكر.

  7. هل تعرف أن أفضل الشركات التجارية A3trading في المملكة العربية السعودية مرخصة وموثوقة ومنظمة من قبل هيئة تنظيم الأموال البريطانية؟ أول مرة لم أكن أعلم. تعلمت ذلك من صديقي المسمى فهد الذي كان يتاجر مع هذا التاجر لعدة سنوات. بالنظر إلى هذه النقطة ، استثمرت مع A3 Trading وسرعان ما أدركت أن قراري لم يكن خطأ وأن الرسم البياني لأرباحي صعودي الآن. أحبها!

  8. عندما كنت أقرأ المقالات المكتوبة على تداول A3 عيني عالقة في هذه النقطة. كانت الفقرة “هل سمعت عن نصب A3trading؟ بالتأكيد لا ، مع كل هذه المزايا المتاحة في شركة A3trading ، لا يسمح تداول A3 بإجراء مقارنة مع شركات أخرى غير موثوقة ، ويهرب الآن من نصب a3trading ويبدأ التداول مع الشركة الموثوقة والشركة المرخصة “. أعتقد أن هذا يجعل تداول A3 مختلفًا عن المتداولين الآخرين. لذلك أبقي ثقتي على هذا الوسيط! أوصي بالتداول A3 بسرور. شكر.

  9. ذكر العديد من المستثمرين على مواقع الويب أن A 3trading هي شركة مرخصة ، وبالتالي فإن تداول A3 هي شركة موثوقة. أنا شخص جديد في هذا المجال وتجربتي السابقة ليست جيدة. إذن هل هناك أي شخص يمكنه تقديم المشورة لي بشأن تداول A3؟ هل التداول بأمان مع A3؟ نتطلع إلى رأي الآخرين. شكر.

  10. A3 Trading هي شركة مرخصة. A3trading هي واحدة من أفضل شركات الفوركس التي يمكنك أن تبدأ من الآن. لا تتعامل مع شركة غير مرخصة وغير موثوقة.

  11. الشركه a3trading من اكبر الشركات النصابه وتعاملت معاهم ويعرفوني عدل ونصبوا علي بمبلغ والنصاب الكبير اسمه احد العبدالله و الثاني اللي يدعي انه يحمل شهاده الدكتوراه عادل العلي و اول شي اراهن اللي كاتبين انها شركه ممتاز انهم يحددون مكان الشركه مكتوب بقبرص تسالهم يقولون في مالطا والرقم اللي مكتبوب بالسعوديه وعند التواصل معك لايظهر رقم المتصل لاتوجد وسيله اتصال معهم بس الايميل وليس لهم بمقر ولو تبحثون عن الترخيص ماراح تجدون له توثيق وللاسف لما اعرف هذه الاشياء الا بعد ان نصبوا علي حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وراح اكتب عنكم وانصح الناس واشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان كل كلمه كتبتها صادقه وحسبي الله ونعم الوكيل واتمني ان لا احد يغلط غلطتي واكون ناصحه لان في البدايه لم اجد احد ينصحني والحمدالله علي كل حال والله ينصرني علي منم ظلمني وعادل العلي يعرفني عدل معاك ام مبارك

7 Trackbacks / Pingbacks

  1. التسهيلات التي تقدمها A3trading وهي شركة مرخصه و موثوقة – Saudi Traders
  2. تعرف على حقيقة شركة A3TRADING – هل هي نصابة ـأو لا؟ - موسوعة ريتا للمعلومات
  3. XLNtrade معلومات عامة حول شركة موثوقة - SaudiForexToday
  4. الحذر من النصب و وزد من ربحك المحتمل مع a3trading
  5.  هل سمعت عن الأسواق الإلكترونية ولشركة التداول Fxopen - SaudiTrader
  6. هل شركة فايننسيكا Financika نصابة؟ تعرف على هذا - SaudiForexToday
  7. ما هو تعادل القوة الرشائية وأهمية القوة الرشائية PPP - SaudiForexToday

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*