هل شركة فايننسيكا Financika نصابة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة

هل شركة فايننسيكا Financika نصابة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة
هل شركة فايننسيكا Financika نصابة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة
Rate this post

هل شركة فايننسيكا Financika نصابة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة

تكاثرت الأقاويل حول فشل المُستثمرين والمُتداولين في جني الأرباح من أسواق فوركس، وانتشرت الأسباب التي ترجع إلى فشل هؤلاء في تحقيق الربح المُنتظر. ولهذا يشعر الكثير من المُستثمرين الجُدد بالخوف والحيرة تجاه كيفية التداول في أسواق فوركس والطريقة المُثلى لجني الأرباح وتجنب الخسائر التي تظهر في حالات السوق المُنخفض.

ولكن حتى مع أسباب الفشل المُتعددة، توجد مجموعة من الأسباب الأساسية والعوامل الرئيسية التي يجب على جميع المُتداولين وضعها في الاعتبار. وهذا ما سيتم توضيحه من قِبل أحد المُتداولين في شركة فايننسيكا في هذا الحوار الصحفي.

المُحاور: أهلاً بك أستاذ هشام، في البداية هل يُمكنك أن تشرح لنا لماذا يخاف المُتداولين من دخول شركات التداول؟

هشام: أهلاً بك، بالطبع توجد الكثير من الأسباب التي تُعتبر أساس فشل أغلب المُستثمرين في الوقت الحالي خاصةً مع التطورات الكثيرة والمُتغيرة في السوق العربي والأجنبي على حد سواء. أرى أن السبب الرئيسي يكمن في عدم الاطلاع الكافي على جميع شركات التداول واختيار الأمثل فيما بينهم. أريد أن الفت نظر جميع المستثمرين أنه من الممكن أن تقع أحد شركات فوركس النصابة إذا لم تقم ببحث جيد عن الشركات وكيفية التعامل وبدء التداول معهم. ولذلك أنا اخترت شركة فايننسيكا بعد الاطلاع على موقع الشركة  وبعد اخذ جولة تعريفية كافية عن كيفية التداول والاستثمار بالأدوات التي تُقدمها شركة فايننسيكا.

المُحاور: أوافقك الرأي تماماً أستاذ هشام حيث توجد الكثير من شركات الفوركس النصابة التي تسعى للربح غير المشروع من المستثمرين. ولكن بعد البحث وتجربة خبرة التداول مع شركة فايننسيكا، ماذا تُقول عن حقيقة نصب شركة Financika؟

هشام: كلام فارغ، لأنه قبل دخولي الشركة وتداولي معهم قمت بالتعرف عن الشروط والاحكام فايننسيكا والتي تُشير بشكل واضح عن حقوق المُستثمرين وكيفية التعامل قانوناً مع الشركة بالرجوع إلى الهيئات العالمية. هذا بالطبع إلى جانب أنها شركة مرخصه وبالتالي هي شركة موثوقة بنسبة 100% كما هو موضح  وذلك بشهادة المُستثمرين وأيضاً بشهادة الهيئات الرقابية التي تُصدر تقاريرها كُل عام. لذلك أنصح جميع المُستثمرين بالحذر من الشركات غير المرخصة لأن في ذلك دليل كافي عن عدم مصداقية الشركة.

المُحاور: عظيم ومنطقي أستاذ هشام، بالطبع المصداقية والموثوقية من أهم عوامل النجاح في الاستثمار ولكن بالطبع توجد أسباب أخرى دفعتك للتداول مع شركة financika. هل لك أن تُطلعنا عليها؟

هشام: بالطبع بعد إثبات بالدلائل القاطعة أن نصب financika هي مُجرد اشاعات مُغرضة، توجد الكثير من الأسباب الاحترافية الأخرى التي دفعتني للتداول مع الشركة

شركة فايننسيكا من أكثر الشركات التي يُحقق مُستثمريها أرباح كبيرة جداً وطويلة الآجل أيضاً. لذلك أنت تعمل كمستثمر وليس فقط كتاجر عُملات بسيط. وترجع هذه النسبة الكبيرة من الأرباح إلى وجود إمكانية التدرب ضمن فريق من خبراء الشركة والذين على أتم استعداد لمساعدة جميع المستثمرين بشكل شخصي على فهم خبايا السوق واختيار استراتيجية التداول المناسبة لأهدافهم وميزانيتهم. وليس هذا فقط، بل تُقدم الشركة جميع المعلومات بكل مُحدث وبدقة عالية حتى يتمكن المُستثمرين من اتخاذ القرارات الاستثمارية من بيع وشراء على أساس سليم.

المُحاور: بالفعل أنها شركة ممتازة ومشهود لها من الجميع، في نهاية الحوار سيد هشام. هل من الممكن أن تصف خبرتك مع فايننسيكا؟

هشام: لا يسعني القول إلا أنها من أفضل الشركات الموجودة في سوق فوركس الحالي وأنك لن تعرف أبداً حقيقة شركة فايننسيكا إلا عندما تتلامس مع مدى الاحترافية والمصداقية والأمانة التي يتعامل بها جميع القائمين على الشركة.

26 Comments

  1. أكاد أجزم أن شركة فايننسيكا من أكثر الشركات احترافية التي تعاملت معها من ضمن جميع شركات فوركس للتداول. حيث أن الشركة على مستوى عالِ من الأمانة والمصداقية. ولا عجب في ذلك حيث أن شركة فايننسيكا هي شركة مُرخصة وبالتالي فإن جميع التعاملات المالية والمادية أمنه بنسبة كبيرة جداً. عن تجربة شخصية أقول إن فايننسيكا من الشركات التي تضمن فيها أن أموالك ستزيد وستصلك بأبسط الطرق وأقل التكاليف أيضاً. لا داعي للقلق على الإطلاق، فأنه وعن تجربة شخصية أستطيع أن أشهد بالخبرات والأمانة والمصداقية التي تقوم الشركة على أساسها.

  2. من يعرف شركة فايننسيكا جيداً عن تعامل شخصي وخبرة شخصية سيتأكد بالدليل القاطع أنها شركة موثوقة وليس بها أي شائبة تُشين تعاملها الأمين. بدأت التداول مع فايننسيكا منذ عامين وإلى الآن ربحت الكثير من الأموال واستلمت أرباحي شهرياً. لا أستطيع الجزم بأن جميع الأفراد سيتمكنون من تحقيق الأرباح منذ أول شهر، ولكن مع فريق الخبراء الموجود في الشركة سيكون من السهل التمكن من التعامل مع الأدوات المالية المُختلفة والمميزة التي يُمكن لجميع المتداولين استخدامها. الأمر ليس سهلاً ولكنه مع فايننسيكا يستحق المُخاطرة حتماً.

    • a3trading شركة موثوقة للغاية وتقوم بتقديم جميع الأدوات الأساسية التي تساعد المستثمر وخاصة الجدد و المبتدئين في عالم التداول عبر شركات الفوركس و مع كثرة الإشاعات حول نصب a3trading الحقيقة أنه مجرد ادعاء كاذب هذه الشركة لا تزال رائدة في مجالها و هذا أعظم دليل على نجاحها و تطورها من بين جميع شركات الفوركس.

  3. أتفق مع أستاذ راجح حسين أن التداول ليس بالأمر السهل أبداً. فقد قمت بتجربة الكثير من شركات فوركس التي من المفترض أن تكون قمة في هذا المجال، ولكنها لم تستطع مساعدتي على الوصول إلى الأرباح التي خططت لها. ولكنني منذ أن قمت بتسجيل دخول financika وأنا استقبل الكثير من الدعم والمساعدة والخبرة من جميع المتداولين في الشركة. لم أكن أتوقع أن أكون مُتداول مُحترف على الإطلاق، ولكن الأمر مُجدي وممتع على حد سواء مع فايننسيكا.

  4. ما شجعني حقاً على التداول مع شركة فايننسيكا هو الشروط والاحكام فايننسيكا التي تضمن جميع حقوقي وتؤهلني للتداول بشكل سليم وقانوني أيضاً. حيث أنني أسمع كثيراً عن شركات فوركس النصابة وما أكثرها وكثير من المتداولين يقعون ضحية هذه الشركات، ولكن فايننسيكا حقاً مُختلفة تماما حيث أن الشركة حاصلة على جميع التراخيص التي تساعد المتداول على الاستثمار بحرية وقانونية. لذلك إن كُنت سمعت عن نصب financika فعليك أولاً التأكد والإطلاع على التراخيص مثلما فعلت أنا وستدرك أنها مُجرد اشاعات مُغرضة فقط.

  5. أنا أيضاً قد سمعت كثيراً عن نصب financika وقد عزمت على التأكد من حقيقة نصب شركة Financika ومنذ أن قمت بالبحث الكافي حول الشركة ومُقارنتها بباقي شركات فوركس فتأكدت أن الشركة مُرخصة 100% وأنها قانونية التداول. وليس هذا فقط بل أن الشركة تُقدم جميع الأدوات والتسهيلات التي تجعل من عملية التداول عملية مُربحة للغاية حتى أنني الآن أعتمد على العائد المادي الشهري من Financika أكثر من اعتمادي على راتب وظيفتي الأساسية. أشجع جميع التداولين بتجربة التداول مع الشركة ولن تضطر إلى التعامل مع أي وسيط أخر.

  6. مما لا شك فيه أن شركة التداول فايننسيكا من أفضل الشركات الحالية للتداول. فهي تمتلك التراخيص اللازمة وحريصة كُل الحرص على إصدار جميع التقارير الرقابية بشكل دوري حتي تُطمئن جميع المتداولين وترد على الشائعات المنتشرة حول نصب financika بشكل قانوني غير قابل للنقاش. ليست لدي أي مصلحة للشهادة عن قانونية فايننسيكا غير أنني بالفعل أدين للشركة بجميع الأرباح والتجربة الاستثمارية الضخمة والمثمرة التي خضتها في سوق فوركس. الإشاعات كثيرة والتعليقات كثيرة ولكن من يعرف شركة financika حقاً سيعرف أن حقيقة الشركة مُختلفة عن الاشاعات التي طالما واجهتها شركات فوركس.

  7. انا لا امتلك اي خبرة سابقة عن مجال التداول في سوق فوركس ولكنني قمت بخطوة تسجيل الدخول financika بدافع الفضول وأيضاً عندما رأيت الأرباح التي حصل عليها صديق لي من خلال تجربة التداول مع شركة فايننسيكا. إلى الآن أنا أتداول من خلال حساب تجريبي حتى أستطيع التدرب على التعامل مع السوق والأدوات المالية والرافعات التي تُقدمها الشركة. وبالفعل أنا أتلقى الكثير من المساعدة والدعم الفني والمعلومات التي تساعدني كثيراً على فهم السوق وكيفية التعامل مع حالات السوق المُختلفة. بالطبع سوف أطلعكم أكثر على تجربتي عندما أقوم بالتداول من خلال حساب حقيقي خلال هذا الشهر بإذن الله.

  8. اتفق كثيراً مع الكلام الذي قالته أستاذة منار محمد حول المعلومات المتوفرة في الموقع الرسمي لشركة فايننسيكا. حيث أنها شركة موثوقة بنسبة تتخطى الـ100% وبالتالي فإن جميع المعلومات الواردة بالشركة هي معلومات حصرية وواقعية وتعكس أسعار السوق والمؤشر العام بشكل حقيقي جداً. حيث أن شركات فوركس النصابة عادةً ما تقوم بعرض المعلومات الخاظئة أو المضللة بهدف دفع المستهلكين والمتداولين إلى اتخاذ قرارات مُعينة تصب فقط في مصلحة أصحاب المصالح.

  9. لا يُمكن أن توجد شركة أفضل من شركة فايننسيكا للتداول في سوق فوركس. حيث أنه من المتعارف عليه أن سوق فوركس يتسم بالتقلب والتخبط الشديد وبالتالي يلزم التداول خبرة كبيرة وقاعدة معلوماتية هائلة وهو الشيء الذي يفتقده أغلب شركات فوركس للتداول. ولكن عن خبرة شخصية فقد خضعت لبرنامج تدريبي مجاناً لتدريبي وتعريفي على جميع مصطلحات السوق وكيفية استخدام الأدوات وإدارة المخاطر اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية صحيحة وأيضاً كيفية تحقيق الربح على الأجل بعيد المدى. وهأنا أتداول مع فايننسيكا منذ حوالي ستة أشهر وبالكاد أجد صعوبة في التعامل مع السوق.

  10. انني كنت على وشك التعليق عن القاعدة المعلوماتية الهائلة التي تقدمها شركة فايننسيكا. بالفعل إن الشركة تُقدم الكثير من الدورات التدريبية والكتب التي تشرح استراتيجيات إدارة الأموال وإدارة المخاطر وليس هذا فقط بل تقدم استراتيجيات التعامل مع السوق المتقلب وكيفية تجنب الخسائر. وعلى الرغم من أن هذه الدورات عادة ما يتم تقديمها من خلال شركات فوركس بتكاليف باهظة ولكن تقدمها شركة فايننسيكا مجاناً تماماً. كما أنني أشيد انه لدينا فريق الدعم الفني الخاص بشركة فايننسيكا الذي ساعدني كثيرا علي تطبيق استيراتيجيات التداول الموجودة في الكتب.

  11. بالفعل يا اخ محسن صادق أتفق تماماً على نقطة مجانية القواعد المعرفية والدورات التدريبية التي يتم تقديمها من شركة فايننسيكا. وأنا أيضاً خضعت لأكثر من دورة تدريبية وساعدني ذلك على دخول السوق بحساب حقيقي وربحت قليل من الأموال. ولكنني متفائل جداً لأنني بلا أي خبرة في مجال التداول في سوق فوركس. لذلك لازالت أتبع نصائح الخبراء وأقرأ المزيد من الكتب الموجودة في موقع فايننسيكا من أجل التعمق أكثر في هذا المجال. لذلك أنصح الجميع بالتعامل مع شركة فايننسيكا دون شركات التداول الأخرى.

  12. سمعت الكثير عن حقيقة شركة فايننسيكا وقرأت أنها شركة مُرخصة وموثوقة وقرأت جميع التعليقات الإيجابية والخبرات التي كتبها جميع المتداولين في فايننسيكا وقد كان هذا سبباً كافياً لتسجيل الدخول financika والتعرف أكثر على الشركة. وتلقيت الكثير من الدعم الفني مثلي مثل باقي المتداولين أصحاب الخبرة القليلة في سوق فوركس. وأنا أتطلع إلى ربح الأموال وأن يكون التداول هو مصدر دخل أساسي لي على المدى القريب إن شاء الله. ولكن هل لي أن أسألكم هل سمعت عن نصب financika؟ لأنني أيضاً أقرأ بعض الاشاعات التي تخيفني قليلاً فيما يتعلق بعملية سحب الأموال من الشركة، فهل هذا صحيح؟

  13. إجابةً عن سؤالك أستاذة منار بالفعل توجد الكثير من الشائعات حول نصب financika ولكن دعني أنصحك أن تقرأ الشروط والاحكام فايننسيكا والتي توضح بشكل قاطع جميع القوانين التي تعمل شركة فايننسيكا بموجب بنودها. كما لك أن تسأل عن فايننسيكا في الهيئات الرقابية المخولة بإعطاء التصاريح اللازمة بمزاولة المهنة والتداول في سوق فوركس. لمعلوماتك فقط أنا أتداول من خلال شركة فايننسيكا منذ 7 سنوات وقمت بالتعاقد عن عملي الأساسي كمهندس مدني وتفرغت تماماً للاستثمار والتداول الذي يُعتبر الآن هو مصدر الدخل الرئيسي والوحيد الخاص بي.

  14. أشكرك بشدة أستاذ راجح على هذه المعلومات المفيدة سوف أقوم بالفعل بالإطلاع على تلك المعلومات والتحقق من الهيئة الرقابية على سوق فوركس وأنا على يقين أن شركة فايننسيكا شركة موثوقة ومُرخصة ولكنني أحب أن أقوم بالتأكد بنفسي. وللأمانة الشديدة إلى الآن أن لم أجد أي شيء غير مُريح في التعامل مع فريق الدعم الفني في الشركة وبالطبع هذه بداية موفقة تماماً ومُطمئنة أيضاً. أتمنى لكم ولنفسي جميعاً التوفيق وتحقيق جميع الأرباح وكسب الخبرات المُمكنة مع فايننسيكا.

  15. أهلاً بك أستاذة منار في شركة فايننسيكا ولا تقلق أبداً من قانونية ومصداقية الشركة فأنا أتعامل مع الشركة منذ وقت طويل جداً ولم أجد منها سوى الخير والربح الوفير. فأنت اتخذت القرار الصائب تماماً باختيارك شركة فايننسيكا للتداول دون شركات التداول الأخرى في سوق فوركس. وبما أنك متداول جديد اسمح لي أن أقدم لك النصيحة الأولى وهي أهرب من النصب ومن الحيل التسويقية التي تقوم بعض شركات فوركس النصابة بالترويج عنها. وعليك والحذر من الوقوع في الفخ التسويقي مهما كانت المغريات، أنت في أمان تام مع فايننسيكا وهذه عن تجربة شخصي مستمرة إلى الآن.

  16. انا ايضا اهنئك يا استاذ هشام حيث ان هذا القرار هو القرار الصائب ف ظل انتشار شركات فوركس النصابة الحالية والتي أصبح من الصعب التميز بينها وبين شركات التداول الأخرى الجيدة. اختيار شركة فايننسيكا للتداول هو الاختيار الأذكى من وجهة نظري حيث أنني تعاملت مع الكثير من الشركات في سوق فوركس ولم أجد أفضل من شركة فايننسيكا من حيث مستوى الأمان والثقة والمعلومات الحية والتقارير المالية وغيرها من الأمور التي يصعب أنها تجدها في شركات فوركس النصابة. لذلك أضم صوتي إلى صوت أستاذ عليك والحذر من النصب والشركات الغير مرخصة.

  17. أستطيع القول بأن شركة فايننسيكا أنقذت حياتي بالفعل فمع الغلاء الشديد في الأسعار وانخفاض الرواتب التي تقدمها الوظائف الحكومية والقطاع الخاص على حد سواء. استطعت أن أجد في شركة فايننسيكا الملجأ الأول لتقديم جميع أنوع المعرفة والتدريب على الاستثمار والتداول في سوق فوركس للعملات والذي أصبح الآن بشهادة العالم أجمع هو السوق الأول والمُحرك لجميع الأسواق الأخرى. الاستثمار الآن هو لغة المستقبل. ومنذ بدايتي للاستثمار وأنا أهرب من النصب ولذلك اشهد أن فايننسيكا هي شركة موثوقة وشركة مرخصة وبالتالي أشعر بأمان مع استثماري.

  18. أرى أيضاً أن التقارير المالية التي تقدمها شركة فايننسيكا لها دور كبير جداً في تنشيط حركة السوق. حيث أننا جميعنا سواء متداولين خبراء أو مبتدئين في احتياج شديد إلى معرفة التوقعات والتنبؤات وقراءة السوق بشكل مُحترف وبسيط في نفس الوقت. كما أننا في حاجة شديدة لجميع المعلومات والبيانات عن حركة سوق فوركس وحركة كُل عملة على حد سواء. لذلك أنا أجد أن شركة فايننسيكا هي الشركة الأفضل في الوقت الحالي للتداول عبر شركات فوركس المُختلفة.

  19. اتفق تماما مع ما قاله استاذ فراس حيث أن تقديم شركة فايننسيكا للمعلومات التقارير المالية يُعتبر من الأسباب الرئيسية لنجاح شركات مُعينة في سوق فوركس وفشل شركات التداول الأخرى. لذلك نجد أن شركات فوركس النصابة لا تستيطع أن تُقدم المعلومات والبيانات الحية وتجد أن هناك الكثير من التخبط في الآراء والتحاليل والتي من شأنها أن تضعف الشركة وتغرق المستثمرين جميعاً. ولكن تتقن شركة فايننسيكا تماماً دور الوسيط وتعرف جيداً كيف تتفوق على شركات فوركس الآخرى.

  20. بالطبع يوجد دور كبير على شركات التداول في توصيل المعلومات المُختلفة والحية والموثوق منها لجميع المستثمرين المتعاملين. لذلك استغرب كثيراً عندما يتحدث البعض عن نصب financika لأنه من يعرف شركة financika ويعرف حقيقة شركة فايننسيكا حق المعرفة
    سيجد أن الشركة تُقدم جميع التوقعات والتحليلات والتقارير بشكل مُحايد تماماً بغض النظر عن مصالحها الشخصية. لهذا السبب تحديداً أنا أتعامل مع فايننسيكا منذ وقت ولازالت أنوي استكمال مسيرتي الاستثمارية على أجل طويل بإذن الله أولاً وبفضل مجهودات القائمين على شركة فايننسيكا ثانياً.

  21. بالطبع يوجد دور كبير على شركات التداول في توصيل المعلومات المُختلفة والحية والموثوق منها لجميع المستثمرين المتعاملين. لذلك استغرب كثيراً عندما يتحدث البعض عن نصب financika لأنه من يعرف شركة financika ويعرف حقيقة شركة فايننسيكا حق المعرفة
    سيجد أن الشركة تُقدم جميع التوقعات والتحليلات والتقارير بشكل مُحايد تماماً بغض النظر عن مصالحها الشخصية. لهذا السبب تحديداً أنا أتعامل مع فايننسيكا منذ وقت ولازالت أنوي استكمال مسيرتي الاستثمارية على أجل طويل بإذن الله أولاً وبفضل مجهودات القائمين على شركة فايننسيكا ثانياً.

  22. أكبر شركة في العالم ، وخاصة القسم العربي ، حيث أنصحك أن تتعامل معه ، فهي تدير حسابك بشكل مثالي

  23. لقد حاولت شركات فوركس مختلفة. Orbex و Fxprimus – هم احتيال.
    لقد ترددت كثيرًا إذا كان عليّ بدء التداول مع Financika.
    لكن عروضهم جيدة حقا. وبدأت التداول معهم.
    قررت إيداع 300 دولار فقط والآن لدي 1000 دولار في محفظتي. أنا متحمس جدا.

  24. تتمتع Financika بالمصداقية
    لقد قمت بالتداول معهم في الماضي وخبرتي جيدة جدًا.
    إنها شركة موثوقة وليس مثل بعض شركات الاحتيال الأخرى

1 Trackback / Pingback

  1. فايننسيكا financika : تقييم ومراجعة شركة financika الموثوقة - فوركس 22

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*