فوركس: كيف تحقق ارباح في مجال تداول الاسهم والعملات

فوركس: كيف تحقق ارباح في مجال تداول الاسهم والعملات
فوركس: كيف تحقق ارباح في مجال تداول الاسهم والعملات

يكافح معظم المستثمرين في فوركس لمعرفة كيف تحقق ارباح في مجال تداول الاسهم والعملات. تناقش هذه المقالة ما إذا كان من الممكن حقًا تحقيق ربح في سوق الصرف الأجنبي على أساس منتظم ، وبعض النصائح المفيدة للمتداولين ، والتي يمكن أن تساعدهم على النجاح في السوق المالية!

في البداية ، يجب على المتداولين تطوير أو تعديل استراتيجية التداول الخاصة بهم لتناسب شخصيتهم وخطة التداول والرغبة في المخاطرة.

يجب اختبار كل استراتيجية تاريخياً قبل الاستخدام ، ويجب تقييم متوسط ​​فعاليتها. يرجى ملاحظة أن الأداء التاريخي لا يمثل الأداء المستقبلي ، لذلك ليس من المضمون دائمًا تحقيق الربح من العملات الأجنبية.

ثانيًا ، يجب عليك تطوير عقلية وعلم نفس معين حتى تعرف كيف تحقق ارباح في مجال تداول الاسهم والعملات. سيكون الرئيسي لهذه المقالة ، لأن عدم فهمه هو السبب وراء ترك العديد من المتداولين المبتدئين تداول العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات بعد الفشل في الحصول على أرباح مثالية للعملات الأجنبية.

القاعدة الأساسية للربح من تداول العملات

يعد مصطلح “الصرف الأجنبي” أكبر سوق لتداول العملات في العالم ، ويعتبر سوق الصرف الأجنبي من أكثر الأسواق سيولة حيث يبلغ حجم التداول اليومي 3 تريليون دولار أمريكي. يمكن لأي شخص التداول عبر الإنترنت من خلال المنصة الإلكترونية. بمساعدة شركة وساطة مالية ، يمكنك بسهولة إضافة المبلغ الذي سيتم تداوله إلى حسابك بسهولة ويسر من خلال الوسيط للتداول.

يعتقد بعض المستثمرين أن تداول العملات الأجنبية الخاص بي هو حل لحل البطالة وزيادة دخل بعض الأشخاص ، أو حل لتسديد الديون والنفقات اليومية ، ولكن هذا ليس هو الحال. يجب أن أعلم أن جميع تجار العملات الأجنبية ، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين ، يعرفون أن تداول العملات الأجنبية هو تجارة الربح والخسارة

إنه ينطوي على مخاطر كبيرة ، وبالتالي ، فإن جميع شركات الصرف الأجنبي وجميع مواقع تداول العملات الأجنبية تظهر تحذيرات بشأن مخاطر تداول العملات في مربع التحذير في أسفل الموقع. وتجدر الإشارة إلى أن التعلم الجيد والامتثال للقواعد هي المكافآت. الطريقة الصحيحة للاستفادة.

دع جميع تجار العملات الأجنبية يعرفون أن معدل الخسارة لكل شخص مختلف. على سبيل المثال ، يمكن للمتداولين المحترفين تحقيق 90٪ من المعاملات الناجحة ، بينما يمكن للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية أن يخسروا 90٪ من أموالهم من خلال معاملات بسيطة ، وأكثر من 90٪ منهم يخسرون المال يوميًا. .

كيف تحقق ارباح في مجال تداول الاسهم والعملات

يعد سوق الصرف الأجنبي من أكبر وأضخم أسواق المضاربة في جميع مناطق العالم ، لأن العملة يمكن أن تغير اتجاهها في أي وقت ، لأن السوق لديها سيولة عالية ، ويعتقد جميع المتداولين في سوق الصرف الأجنبي أنهم سيتداولون في العملات الأجنبية حقق أرباحًا بملايين الدولارات.

سيحققون أحلامهم من خلال هذه الصفقة ، ولأنهم يقدمون معلومات خاطئة ، لأنهم يفتقرون إلى التعليم ولا يفهمون القواعد ويتبعون القواعد

يجب أن أعلم جميع المبتدئين الذين يشاركون في معاملات صرف العملات الأجنبية أن الأموال المستخدمة في التبادل يجب أن تأتي من أمواله الخاصة ، ولا يجب استخدام هذه الأموال لأغراض أخرى ، مثل تعليم الأطفال أو علاجهم أو أموال الآخرين. يجب أن يكون المبلغ المستخدم في الاستثمار مكملاً لاحتياجاته الشخصية ، وفي حالة خسارته لن يتسبب في خطر ، ويتحمل الخسارة في أي وقت.

كيف تقوم بالتوقعات؟

فيما يلي نعرض طرق كيف تحقق ارباح في مجال تداول الاسهم والعملات

كيف يحدد المتداولون أزواج العملات التي سيتم تداولها ، ومتى يقومون بشرائها أو بيعها؟

يعتمد سعر الصرف على العلاقة بين العرض والطلب ، وستعتمد العلاقة بين العرض والطلب على الظروف الاقتصادية للبلد (الناتج المحلي الإجمالي ، والتضخم ، لذلك ، فإن العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على الاقتصاد المحلي تؤثر أيضًا على سعر الصرف. إن فهم كيفية تأثير هذه العوامل على الربحية هو المفتاح لتداول العملات الأجنبية.

هناك أداتان رئيسيتان لمساعدتك على تحديد أفضل وقت للشراء والبيع.

التحليلات الأساسية

  • يركز على تتبع الأخبار الاقتصادية في مختلف البلدان.
  • على سبيل المثال: إذا انخفض معدل البطالة في كندا ، فهذا يعني أن الدولار الكندي سيرتفع. قم ببيع زوج USD / CAD وانتظر!
  • 5 يناير 2018 – انخفض معدل البطالة في كندا ، وانخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من 1.250 إلى 1.236. لذلك ، من خلال تداول 100 دولار أمريكي بنسبة رافعة مالية 1: 3000 ، يمكن للمتداول تحقيق ربح قدره 3398 دولارًا أمريكيًا.

التحليلات البيانية (الفنية)

  • يمكنك استخدام مخططات الأسعار لإجراء تنبؤات – يمكن أن يساعدك هذا الوضع في تحديد ما يجب فعله. دعونا ندرس نموذج أبسط وأوسع – نموذج “الرأس والكتفين”.
  • يتكون النمط من 3 قمم ، والتي تمثل “الرأس” و “الكتف” على التوالي.
  • عندما يتم تشكيل جميع القمم الثلاثة ، ارسم خط رقبة في الأسفل مكونًا من القمم الثلاثة. بعد ذلك ، قم بقياس المسافة بين الجزء العلوي من “الرأس” وخط العنق. هذه هي المسافة التقريبية التي سقط فيها الزوج من خط العنق. يعتبر نموذج “الرأس والكتفين” إشارة بيع قوية.
  • لحسن الحظ ، ليس عليك الحصول على درجة في العلوم المالية لإتقانها! يشرح قسم “التحليل والتعليم” من FBS بطريقة واضحة وبسيطة السلوك عندما ترتفع الأسعار أو تنخفض.

معلومات هامه جدا قبل المداولة

  • لكن يمكن للمتداولين المحترفين كسب الكثير من المال في تداول العملات الأجنبية لأنهم اكتسبوا مهارات وفنون ممتازة في الممارسة ، لأن تداول العملات الأجنبية ليس بالسهولة التي شاهدها بعض الناس ، إذا كان الأمر سهلاً ، الآن كل شيء جميع تجار العملات الأجنبية لديهم الملايين من المالكين.
    يرجى ملاحظة أنه حتى الآن ، يعاني خبراء تداول العملات الأجنبية الذين يمتلكون معظم المهارات ويتاجرون منذ سنوات عديدة من الخسائر. لذلك ، لكي تصبح رجل أعمال محترف يتطلب الكثير من الصبر والاجتهاد والفن في التعلم والامتثال للقانون.
  • من أجل تعلم ممارسة تداول العملات الأجنبية ، يجب عليك التدرب على حساب تجريبي من أجل التعلم والعثور على طريقة تداول مناسبة ، وتعلم جميع المعاملات المخفية والحصول على أرباح كبيرة ، ومن ثم يمكنك التحويل إلى حساب حقيقي.

حقيقة: المبالغة في التداول لن تحقق الربح من الفوركس!

  • كما ذكر أعلاه ، فإن المبالغة أو المبالغة هي مجرد مرادف آخر لمطاردة السوق من أجل الربح ، وهي نتيجة لعقلية خاطئة. تعود المبالغة إلى إدراك أن الفرص في السوق ليست لأنها موجودة بالفعل ، ولكن لأن التجار يريدونها أن تكون موجودة. قد يدرك التجار أو لا يدركون ذلك.
  • وهنا يلعب السوق دوراً في أذهان المتداولين ، أو لا يجب أن نلوم السوق على ذلك ، بل الجشع وقلة التخطيط لدى المتداولين.
  • لكي تعرف كيف تحقق ارباح في مجال تداول الاسهم والعملات عليك أن تؤمن أن تحقيق الربح ليس له علاقة بكثرة التداول.

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*