لماذا تختار التداول مع XLNTrade

لماذا تختار التداول مع XLNTrade
لماذا تختار التداول مع XLNTrade
Rate this post

أهرب من النصب مع XLNtrade

يعتبر الفوركس في عصرنا الحالي من اسرع الاعمال التي قد تحقق فيها أرباحا في وقت قصير جدا ، فمثلا يمكن ان تربح 1000 دولار في 5 دقائق فقط  (هل تصدق !) .

لكن لا تتصور ان الامر بسيط وبدون مخاطرة ، سأقدم لك إحصائية أخرى قد تصدمك  95% من المتداولين في أسواق المال يتعرضون للخسارة مرة واحدة على الأقل في الشهر ، وعليه فرغم ان التداول يوفر لك فرص كبيرة لتحقيق أرباح خيالية في وقت قليل و هو في نفس الوقت قد يكون اسرع وسيلة لخسارة رأس مالك ، فقط تتعرض لخسارة 10 الاف دولار في يوم واحد بسبب تهورك او طمعك او نقص تجربتك وخبرتك في مجال التداول او قد يكون بسبب حدوث أمر طارئ لم تكن تتوقعه مثل جائحة كورونا مثلا .

لهذا فالفوركس لا ينظر اليه الجادون منذ البداية بمبدأ كم سأربح او كم سأخسر بل يجب ان تتعلم قواعده ، واسراراه لكي يصبح عمل يدر عليك مدخول ثابت .

في هذا الموضوع اليوم سنناقش مسألة الاخبار الزائفة وشركات النصب في عالم الفوركس ، فان كان التداول اليوم متاح لأي شخص بسبب التطور الكبير في عدد شركات الوساطة المنتشرة في العالم الا ان هذا قد خلق مشكلة كبيرة ، وهو انتشار شركات فوركس نصابة.

فمثلا شركة  XLNtrade تعرضت لحملة تشويه كبيرة على انها شركة نصابة رغم انها تعتبر من افضل شركات التداول في السوق وتحظى بسمعة جدا طيبية.

الا ان بعض المنافسين يحاولون خلق البلبلة وتشويه صورة الشركات الكبرى من أجل الاصطياد في المياه العكرة وعليه في هذه التدوينة سنخصصها لشرح شركة  XLNtrade واهم مميزاتها ويمكن اعتباره هذه المقالة نموذج لكي تستطيع التفريق بين الشركات النصابة والشركات غير النصابة بناء على المعلومات التي سنقدمها لك في هذه التدوينة .

معلومات عامة حول شركة XLNtrade

تعتبر شركة XLNtrade من اقدم شركات ومنصات التداول عبر الانترنت حيث تم تأسيسها سنة 2010 ، وهي احد منصات تدوال الفروقات ، حيث تقدم بيئة كاملة وشاملة للتداول فيما يخص الأسهم ، السلع ، الفوركس ، المؤشرات ، شركة XLN Trade هو اسم تجاري تديره Securcap Securities Limited العنوان: Suite C، Orion Mall، Palm Street، Victoria، Mahe، Seychelles تفاصيل الترخيص: هيئة الخدمات المالية في سيشيل برخصة رقم SD012.

أنواع الحسابات في شركة XLNtrade

  • حسابات أساسية : وهي خاصة بصغار المتداولين والمبتدئين حيث يقدر الحد الأدنى للايداع بـ 100 دولار فقط .
  • الحسابات المتطورة : وهي خاصة بالمحترفين وكبار المتداولين وتتطلب حد ادنى للايداع يقدر بـ 10 الاف دولار .

*طبعا بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة ينصح بفتح حسابات أساسية (تجريبية) بغض النظر عن الرأس المال الذي بحوزتهم حتى يتمكنوا من كسب الخبرة والتجربة اللازمة .

مميزات التداول مع شركة XLNtrade

  1. اقوي المميزات التي تقدمها هذه منصة XLNtrade ان كل الرسوم التي تفرضها مفصلة في الصفحة الرئيسية للموقع ،فلن يفرض عليك أي رسوم إضافية غير تلك المعلنة بشكل رسمي .
  2. كما انها تقدم امثلة واضحة عن عمليات تداول مفترضة وهذا الامر يعتبر مهم خاصة بالنسبة للمبتدئين حتى تكون لهم صورة واضحة حول التداول والرسوم التي ستفرض عليهم .
  3. توفر شركة XLNtrade حسابات تجريبية للتداول بدون شرط الايداع لكل الحسابات وهذه أيضا ميزة مهمة ، لان تلك الحسابات التجريبية مفيدة لكي تتعلم قبل الانطلاق للتداول بأموال حقيقية ، حيث يوفر الحساب التجريبي كل المميزات التي يقدمها الحساب الحقيقي ، مع العلم انه ليس هناك حدود او وقت لاستخدام الحساب التجريبي ولا تفرض عليك أي رسوم لاستخدام هذا الحساب مهما طال الوقت .
  4. تقدم منصة XLNtrade دروس كاملة لمعنى التداول في عقود الفروقات ونستطيع القول ان هذه الدروس مهمة جدا ، حيث لا يمكنك التداول على شيء وانت لا تفهم معناه ، وهذه ميزة إضافية للشركة فالشركات النصابة لا تعطيك الا الامور الجيدة ، لكن شركة XLNtrade تقدم لك أيضا سلبيات وصعوبات التداول ليكون لك حرية الاختيار في نهاية المطاف .
  5. من مميزات شركة XLNtrade أيضا نجد الرافعة المالية والمقدرة بـ 400:1 وكي تتضح لكم الصورة اكثر نقصد بالرافعة المالية هي الرفع من قدرة التداول لديك ، فمثلا لو استثمرت 100 دولار واستخدمت الرافعة المالية سيتضاعف المبلغ الذي سوف تتداول به ليبلغ 40 الف دولار وبالتالي كل الأرباح ستحسب على هذا المبلغ .
  6. كما يوفر وسيط XLNtrade موقع كامل يدعم اللغة العربية وهذه ميزة مهمة حيث تسهل اللغة العربية فهم عمليات التداول والتحكم الجيد في الحساب ، كما ان الدعم متوفر بالعربية أيضا وبعدة طرق أهمها : فتح تذكرة في الحساب ، الاتصال الهاتفي ، الدعم عبر البريد الالكتروني .
  7. توفر منصة XLNtrade عدة أدوات تداولية مثل الشموع اليابانية و البولنجر باند والعديد من الأدوات التي يمكن ان تستخدمها في متابعة الأسواق ، كما توفر الشركة معدلات سبريد ثابتة و منخفضة مقارنة ببقية الشركات في السوق ، وكما يمكن ان تتداول الأسهم تقريبا من أي بورصة في العالم بأسعارها الحقيقية ، سواء في أسواق فرنسا وألمانيا واليابان و أمريكا والمملكة المتحدة .
  8. توفر شركة XLNtrade أيضا إمكانية التداول حول اهم السلع واهمها الذهب والذي يعرف بالملاذ الامن الذي يلجأ له المضاربون في وقت الازمات والحروب مع بقية السلع مثل البترول ،الفضة ، الغاز الطبيعي والعديد من السلع الأخرى والتي توفر في بعض الأحيان فرص تداولية هائلة .

التداول من خلال منصة : متطورة تسمى Webtrader

  • هذه المنصة مبرمجة بشكل خاص وهي تمتلك العديد من الأدوات التي تتيح لك تداول مريح وفعال مثل أدوات وقف الخسارة المتحرك ، وفتح الصفقات وغلقها بنقرة زر واحدة حتى تربح الوقت اثناء الاوقات الحرجة للتداول .
  • التداول متوفر على جميع الاجهزة سواء أجهزة الكمبيوتر المحمول و المكتبي لجميع الاجهزة ويندوز لينكس و ماك بوك وأيضا متاح التداول عبر تطبيق خاص بالهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد او هواتف ايفون .

عمليات سحب وايداع الاموال عبر وسيط XLNtrade

هذه اهم نقطة التي تستطيع ان تحكم بها على شركة انها نصابة ام لا ، حيث توفر الشركة طرق دفع امنة وموثوقة فهي تدعم كل بطاقات الدفع التي تقدمها او تدعمها شركات ماستر كارد وفيزا كارد .

كما انها تمتلك برنامج امني خاص وهو عبارة عن بروتوكل ينشط عبر الانترنت ويشبه الى حد بعيد في عمله تقنية البلوك شين التي تستخدم في محاربة الانفاق المزدوج في العملات الرقمية ، وعليه فان هذا البروتوكول قوي جدا وقوي من اكبر الشركات مثل ماستر كارد وفيزا كارد ، ومن غير المعقول تقديم بروتوكول امني متطور بهذا الشكل لشركة نصابة !!

هل شركة XLNtrade نصابة  ؟

الإجابة بكل بساطة هي لا ، لكن لن نقول لا هكذا  ونكتفي ،بل سنقدم لكم ادلة ملموسة على ان شركة XLNtrade  ليست نصابة .

بكل بساطة شركة XLNtrade تمتلك الترخيص الاوروبي للتدوال في مجال البورصات ، وهو احد اقوى التراخيص التي تمنح للشركات ، لانه يخضع لرقابة المحكمة الاوروبية ، كما ان هذه الهيئة تراقب عمليات غسيل الاموال وتهريب الاموال .

وعليه فان عملية النصب من هذه الشركة مستبعدة اطلاقا فلو تم التبليغ عن عملية نصب واحدة سيتم حجز كل أصول وممتلكات الشركة والتي تنشط في مجال التداول عبر الانترنت منذ 10 سنوات خلت .

كما ان الشركة لديها مقر اجتماعي ثابت وواضح في قبرص ويمكن زيارة مقر الشركة او التعرف عليه من خلال خرائط جوجل ، ومستحيل ان تكون شركة نصابة ولديها مقر اجتماعي وموظفين حقيقيين ، فالشركات النصابة عبارة عن شركات وهمية ولا تقدم الا الموقع الالكتروني ويسيره اشخاص مجهولين الهوية والعنوان .

لماذا هناك شبهات أن شركة XLNtrade نصابة

الامر الان اصبح واضح فمن يقوم بهذه العملية هي شركات الفوركس النصابة والتي تعمل على تشويه سمعه كل شركات الفوركس الحقيقية ومن بينها شركة XLNtrade من أجل كسب بعض العملاء الذين يقعون في حيرة من امرهم ، بسبب انتشار المقالات في الانترنت ان معظم شركات الفوركس قامت بالنصب على عملائها .

وعليك ان كنت تريد الاشتراك مع منصة تداول ان تأخذ الحيطة والحذر والانتباه لهذه الامور :

  • من المهم جدا حتي لا تقع في الفخ مراجعة اراء المتداولين السابقين في المنصات المشهورة سواء منتديات او مواقع مثلا في موقع دايلي فوركس و هو احد اكبر المواقع العربية في مجال اخبار البورصة يقدم مراجعة شاملة حول شركة XLNtrade حيث كل التقييمات إجابة من قبل المستخدمين السابقين للمنصة وحصلت على نتيجة جد مرتفعة بلغت 4.7 من 5 وقليل جدا الشركات التي تحصل على هذا التقييم – ابحث وشاهد بنفسك ! .
  • ان الشركات النصابة عادة لا يهمها تفقد الاوراق الثبوتية للعميل ، لهذا كن حذرا في هذه النقطة فشركة XLNtrade مثلا تطلب التأكد جيدا من المتداول مثل اثبات مقر السكن والهوية مطابقة مع اسم الحساب وهذه الامور تدخل في اطار محاربة تجارة المخدرات وتهريب و غسيل الاموال في العالم .
  • لا تثق في الاخبار التي تنشر في المنتديات والمواقع المشبوهة سواء باللغة العربية او اللغة الإنجليزية ، فتلك الاخبار المقالات المنتشرة في الانترنت تم نشرها عن قصد من اجل تغليط المتداولين .
  • كل الشركات النصابة تقريبا تستخدم طرق دفع غير امنة او لديها مقرات اجتماعية مشبوهة في دول تقل فيها المسألة القانونية ، حيث قد يكون هناك تواطئ بين مسؤولين ومالكي تلك الشركات .
  • من الأفضل التداول مع الشركات المحلية والموثوقة والتي توفر دعم جيد بلغتك و تدعم بلدك مثلا شركة XLNtrade لديها فرع خاص في منطقة الخليج العربي وهذا من اقوى المؤشرات انها شركة صادقة فمن غير المعقول ان شركة نصابة في مجال تدوال الأسهم تقوم بفتح فرع رسمي لها في دولة ما تريد النصب على رعاياها .

معلومات عامة في التدوال مع XLNtrade

ان التدوال عموما فرصة كبيرة لاي شخص لديه قدرات على ربح مال وفير وفي نفس الوقت يعتبر تدوال الأسهم والعملات من اخطر الاستثمارات بسبب ارتفاع معدلات المخاطرة ، لانك تتاجر في سوق به ملايين المضاربين ولا تستطيع التحكم في عمليات البيع والشراء التي تتم في كل ثانية.

لهذا عليك أولا التعلم جيدا والتركيز على التحليل الرئيسي بشكل كبير فمثلا خلال هذه الايام تعرض المضاربين على النفط في السوق الأمريكي لخسائر كبيرة بسبب نقص الطلب نتيجة للحجر الصحي الطي الذي فرض بسبب فيروس كورونا .

10 Comments

  1. أرى أن أفضل طريقة للتداول وأكثرها آماناً هى عن طريق XLNtrade عبر شبكات الإنترنت وها أنا الآن أربح الكثير من الأموال بسبب إتباعى للتعليمات المنشورة دائماً عبر XLNtrade . أرى أن منصة الشركة من أهم المنصات الحالية حيث ترى من خلالها كُل ما تحتاج للتداول والاستثمار.

  2. لقد كان قرار الاستثمار مع XLNtrade من أهم القرارات التي اتخذتها في حياتي حيث بدأت بأموال ضئيلة جداً وربحت بالفعل أموال ضعف رأس مالي وذلك لأن XLNtrade هي الشركة الأهم فى تداول وإستثمار السلع والعُملات والأوراق المالية فأنا أنصح كل من يشُك فى مصداقية XLNtrade أن يقوم فقط بالتجربة.

  3. أنا لم أكن خبير في مجال الاستثمار والتداول عبر سوق فوركس، ولكنني كُنت أريد الاستثمار في فوركس حيث أنني على يقين بأنها هذا الاستثمار هو استثمار المستقبل ويجب أن أقوم باستغلاله على أكمل وجه. ونصحنى البعض باستثمار XLNtrade وكانت هذه أهم نصيحة في حياتي حيث برغم م عدم خبرتي فقط ربحت الكثير من الأرباح.

  4. إننى أتفق كثيراً مع أستاذ عبد الرحمن حيث أن المُبهر فى XLNtrade هو إنك لا تحتاج أن تكون خبير لكى تستثمر وتتداول فى شركة ULXtrade لأن XLNtrade يُقدم كل الإمكانيات والامتيازات التى تساعد كل المُستثمرين المُبتدئين من استثماري بل وجنى الأرباح أيضاً.

  5. شركة XLNtrade من أهم الشركات الحالية في سوق فوركس، حيث يعج سوق فوركس بالكثير من شركات الفوركس النصابة التي تقع بشباكها على جميع المستثمرين. وذلك على عكس شركة XLNtrade فأنها تحتوي على كُل التراخيص الممكنة وتراقب العمليات الاستثمارية من جهات معنية حتى تتأكد من قانونية كُل شيء.

  6. إن ما يتكلم عنه أخي علي سهيل أمر في منتهى الخطورة حيث توجد بالفعل الكثير من شركات التداول الغير مرخصة أو شركات الفوركس النصابة التي أصبح من الصعب أن تتعرف عليها بسرعة. لذلك فإن التداول مع شركة مثل XLNtrade يضمن لك حقوقك الاستثمارية وهذا أصبح أمر نادر بشدة.

  7. نحن نُغير فى الأسواق ولا نسمح لها بالتأثير علينا في شركة XLNtrade حيث أننا موجودين في سوق استثماري مُتقلب ومتغير إلى حد غير مسبوق ولذلك نجد أن هناك الكثير من الخسائر التي يتحملها المستثمرين في العموم مع شركات التداول الأخرى سواء المرخصة أو غير المرخصة ولكن مع XLNtade فالاستثمار مربح في كُل الأحوال السوقية

  8. اعتبر أن إستثمارى مع شركة التداول XLNtrade هو من أذكى الخطوات أو القرارات التي قمت باتخاذها خاصةً بعد فترة الكورونا التي أدت إلى غلق المصنع الذي كُنت أعمل فيه حيث أن عدد الساعات التى أقضيها فى المصنع لا تٌضاحى أبداً الراتب الشهري ناهيك عن المجهود البدني والعصبي الذى استنزفه المصنع منى.

  9. أرى أن استثمار فوركس في الوقت الراهن يُعتبر أكثر الاستثمارات ربحاً خاصةً في الأحوال الغير مستقرة التي نعيشها حالياً. حيث استثمار فوركس مُربح للغاية ويُعطيني خبرة واسعة الاستثمارات الجديدة في العملات الأجنبية، أجد أن التداول عبر شركة XLNtrade يُضفى على حياتي العملية نوع من المرح والاستمتاع والربح والخبرة في آن واحد

  10. الاستثمار مع شركة XLNtrade من أكثر الاستثمارات نجاحاً في الوقت الراهن. حيث أنك تُريد أن تكون على عِلم ودراية بكل الأحداث والوقائع التي من المُمكن أن تؤثر على حالة الأسهم والعملات. ولذلك توفر شركة XLNtrade إمكانية الإشعار للرسائل والأخبار والتحليلات من خلال التطبيق المُجهز على أعلى مُستوى بدقة وجودة ولا أروع.

1 Trackback / Pingback

  1. مدخل الى للتداول العملات و الاسهم و الفوركس - SaudiForexToday

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*